انظروا إلى السماء.. «السهام الحمر» ستمر في سماء «إكسبو 2020 دبي»

يحلق الفريق الجريء الشهير «السهام الحمر»، وهو فريق سلاح الجو الملكي البريطاني للاستعراض الجوي، فوق موقع إكسبو 2020 دبي يوم غد الجمعة.

 ويمكن رؤية طائرات «هوك» السريعة لفريق «السهام الحمر»، المعروفة بالطيران على طريقة أسراب الطيور وبعروض خطوط الدخان المتزامنة العامرة بالألوان، فوق حديقة اليوبيل في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت الإمارات لمدة 15 إلى 20 دقيقة، وذلك في إطار مشاركة جناح المملكة المتحدة في إكسبو 2020 دبي.

ويمثل فريق «السهام الحمر»، بصفته واحدا من فرق الاستعراض الجوي الرائدة في العالم، الواجهة العامة لسلاح الجو الملكي، ويساعد القوات المسلحة البريطانية في عملية التوظيف، إذ يعمل سفيرا عبر تقديم استعراضات داخل المملكة المتحدة وخارجها.

 وأبهر فريق «السهام الحُمر» العالم منذ عام 1965 بتشكيلته المميزة «الماسة 9» وطيرانه المُتقَن، وقد أدي حوالي 5 آلاف استعراض جوي في 57 دولة.

 ويقع جناح المملكة المتحدة في منطقة الفرص، وهو مستوحى من مشروع «رسالة اختراقية»، واحد من المشروعات الأخيرة للعالم الراحل ستيفن هوكينغ.

 ويسلط الجناح الضوء على الخبرات البريطانية الرائدة في قطاعات متعددة تشمل الذكاء الاصطناعي والفضاء، تحت شعار «الابتكار من أجل مستقبل مشترك».

طباعة