شراكة بين الجناح الفرنسي في «إكسبو 2020» و«لي ميزون دو فوياج»

«إكسبو 2020 دبي» سيشكل فرصة للتعبيرعن رؤية فرنسا تجاه حركة تنقل مستدامة وموحّدة. من المصدر

عقد الجناح الفرنسي، في «إكسبو 2020 دبي»، اتفاق شراكة استراتيجية مع «لي ميزون دو فوياج»، يندرج في الإطار الطبيعي لرؤيتهما المشتركة حول الاستدامة، وعزمهما على تزويد زوار هذا الحدث العالمي بتجربة غنية بالثقافة والمعرفة.

وستلتقي جميع دول العالم، معاً، تحت سقف واحد على مدار ستة أشهر في «إكسبو 2020 دبي»، لمناقشة التحديات التي تواجه البشرية، وكيفية إيجاد الحلول الملموسة لها، خصوصاً في ظل الأزمة الصحية الحالية، في حين أن هذه القضية لم تعد مجرّد طرح عام، بل أصبحت ضرورة ملحة. وتسعى فرنسا إلى طرح هذه المسألة على بساط البحث، عبر تحويل جناحها في «إكسبو 2020» إلى منصة دولية، تظهر من خلالها التزامها بابتكار واستنباط أفكار جديدة، تصبّ في صالح كوكب الأرض وسكانه.وسيشكل «إكسبو 2020 دبي» فرصة ملائمة، للتعبير عن رؤية فرنسا تجاه حركة تنقل مستدامة وموحّدة.

وقال المفوض العام للجناح الفرنسي في «إكسبو دبي 2020» ورئيس الشركة الفرنسية للمعارض (كوفريكس)، إريك لانكيه: «يسعدنا كثيراً أن تصبح (لي ميزون دو فوياج) شريكاً استراتيجياً للجناح الفرنسي، كما أتوجه بالشكر إلى جميع أعضاء فريق عملنا على تفانيهم وثقتهم، في ظل هذه الظروف الصعبة».

 

طباعة