موسيقى من الهند حتى باكستان

قرة العين وأسيس تملآن شوارع «إكسبو» بالأغنيات والمرح

صورة

صدحت المغنيتان أسيس كور وقرة العين بلوش، بباقة من أجمل أغانيهما، في ساحة الأرض بجناح الاستدامة، ضمن عروض موسيقى الشارع في «إكسبو 2020 دبي»، أول من أمس، وسط حضور جماهيري كبير في الليلة السابقة لليوم الختامي.

وبدأت الهندية أسيس كور - المعروفة بتعدد مواهبها - الأمسية، مقدمة أغنيات ورقصات متنوّعة، ودعت الحضور إلى الغناء والرقص معها.

وأعربت بين الفقرات عن امتنانها لـ«إكسبو دبي» لدعوته لها، معربة عن حبها لدبي، وللجمهور الكبير الذي ملأ ساحة الأرض بجناح الاستدامة.

وفي القسم الثاني من الحفل، بدأت المغنية وكاتبة الأغاني الباكستانية قرة العين بلوش بقرع الطبول لتُعد الجمهور لعرضها المميز ولأغنيتها الأولى، وسط هتاف وحماس شديدين. وقدمت النجمة الباكستانية باقة من أغنياتها البارزة، وأشهرها أغنية «ووه هامسافر ذا»، وهي أغنية مستوحاة من الموسيقى الصوفية.

ودعت قرة العين بلوش كل الفتيات والسيدات الحاضرات للمشاركة معها في أغنية «كاري كاري». ومدت جسراً للتواصل مع الحضور عبر التحدث إليهم بين الأغنية والأخرى.

وأعربت المطربة الباكستانية عن شكرها لـ«إكسبو دبي» لتنظيمه هذا الحفل وشكرت الجمهور الذي حضر من كل مكان، خصوصاً من أبناء الجالية الباكستانية، كي يشجع مواطنته الشهيرة.

• قرة العين بلوش غنت «ووه هامسافر ذا» المستوحاة من الموسيقى الصوفية.

أسيس كور:

• «ممتنة لـ(إكسبو 2020) ولدبي، وللجمهور الكبير الذي ملأ ساحة الأرض».

تويتر