جمعت بين أصالة ونبيل شعيل وعبادي الجوهر

سهرة خالدة في «إكسبو دبي».. كاملة الطرب والعدد.. فيديو

صورة

أمسية لا تُنسى شهدها الأسبوع الأخير من «إكسبو 2020 دبي»، إذ احتضنت منصّة اليوبيل، الليلة قبل الماضية، الحفل الأخير من سلسلة «أمسيات خالدة»، الذي أحياه ثلاثة نجوم، هم: نبيل شعيل وعبادي الجوهر وأصالة، بمصاحبة المايسترو مصطفى حلمي، والمايسترو أمير عبدالمجيد.

واجتذبت الأمسية الطربية حضوراً جماهيرياً كبيراً شمل مختلف الأعمار، ودفع المنظمين إلى إغلاق المنصّة مع بدء الحفل ووصولها إلى طاقتها الاستيعابية القصوى، ما اضطر كثيرين إلى متابعة الحفل عبر الشاشات المنتشرة في مختلف أرجاء «إكسبو دبي».

واستهل الحفل نبيل شعيل، الذي أطرب محبيه بباقة من أغنياته، التي ردّدها الجمهور بكل شغف وحب مع الفنان الكويتي الراقي. وأظهر الحضور، الذي كان معظمه من الشباب، أن الأغنية الملتزمة لم تزل تحتفظ بجمهورها بين أوساط الجيل الجديد، الذي استمتع بأغاني شعيل، مثل: «ما أنساك» و«ندمان» و«أبنساكم» و«كل ما راحت» وغيرها.

وشهدت فقرة نبيل شعيل تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي صفق ورقص مع الروائع التي قدمها نجم الأمسية الخالدة. وأثبت التفاعل الحب والاحترام الذي لايزال يحظى بهما نبيل شعيل في أوساط الشباب.

وفي الفقرة الثانية، اعتلت الفنانة السورية أصالة المسرح وسط تصفيق الجمهور، الذي غمره الحماس لرؤية فنانته، التي لم تبخل عليه بأجمل أغانيها.

وأطلّت أصالة على جمهورها بفستان ربيعي أنيق، ألهبت حماس الجمهور بغناء: «سواها قلبي» و«حضنتك صورة» و«عقوبة» و«حنين». وأنهت النجمة السورية فقرتها بـ«مبقاش أنا»، قبل أن تعتذر إلى الجمهور عن عدم الاستمرار بعدما طالبها بإطالة فقرتها الغنائية المميزة، واعدة بملاقاته مجدداً في حفل قريب بدبي.

بينما اختتم السهرة الفنان السعودي عبادي الجوهر، الذي دخل بصحبة الفنان فايز السعيد، واستهل فقرته بأغنيات: «فيني حنين» و«ما تخون الملح» و«من عذابي» و«للمحبة حدود».

وبين الوصلة والأخرى، واظب الجمهور الوفي لفنان «الزمن الجميل» على التصفيق لروائع عبادي التي أطربت الجميع، وزادت من بهجة أمسيات «إكسبو دبي» الخالدة.

وفاجأ عبادي الجوهر الجمهور بأداء أغنية «قد الحروف» بالاشتراك مع الفنانة أصالة.

• عبادي الجوهر فاجأ الجمهور بأداء أغنية «قد الحروف» بالاشتراك مع الفنانة أصالة.

• فقرة نبيل شعيل شهدت تفاعلاً من الجمهور، الذي ردّد الروائع التي قدمها الفنان الكويتي.

لمشاهدة الفيديو، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الأغنية الملتزمة

أظهرت السهرة الأخيرة من «أمسيات إكسبو الخالدة» احتفاظ الأغنية الملتزمة ذات الكلمات الجميلة بجمهورها أمام غزو الأغاني الشبابية، كما أظهرت تمتع الشباب بحسّ فني راقٍ، إذ تفاعل زوّار المعرض مع الأعمال التي قدمها نجوم الطرب: أصالة ونبيل شعيل وعبادي الجوهر.

طباعة