برنامج فني حافل خلال الشهر الجاري

الجسمي وميحد حمد والسعيد وكوكوش.. نجوم «أمسيات خالدة»

صورة

كشف «إكسبو 2020 دبي» عن مجموعة حافلة جديدة من النجوم الذين سيحيون حفلات، ضمن سلسلة «أمسيات خالدة»، خلال مارس الجاري، بعد الحفل الناجح لفرقة «كولدبلاي»، الذي استضافته ساحة الوصل أخيراً.

وتتضمن قائمة النجوم فنانين إماراتيين وعالميين. وتستضيف «أمسيات خالدة» الليلة المطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد، الذي اشتهر بأغانيه الناجحة، مثل «سيلفي» و«ينسى»، فضلاً عن أنه لحن أغاني عدة لنجوم الغناء العربي، أمثال حسين الجسمي، ومحمد عبده، وكاظم الساهر.

وتشهد الأمسية نفسها مشاركة النجم الإماراتي ميحد حمد، الذي اكتسب شهرة واسعة عبر أدائه أغانٍ إماراتية شعبية ووطنية. ويعتبر ألبومه الصادر في عام 2014 بعنوان «ما تردني حدود» الأكثر شهرة.

أما النجم الإماراتي حسين الجسمي، فسيكون على موعد مع جمهوره الأربعاء المقبل. وسيقدم الفنان، الحاصل على جائزة «موريكس دور» عن فئة أفضل مطرب عربي، عدداً من أعماله الشهيرة خلال الحفل.

ومن المقرر أن تحيي المغنية والممثلة الإيرانية كوكوش حفلاً خاصاً على منصّة اليوبيل، في 17 الجاري. وتمتد المسيرة المهنية لهذه الفنانة لنحو 60 عاماً، اعتلت خلالها الأيقونة الثقافية خشبات مسارح عالمية لتؤدي أغانٍ لاقت شهرة واسعة، مثل «همصدا مدلي»، و«هستمو نیستم»، وأغنيتها المنفردة «كوهر کمیاب» التي ظهرت العام الماضي.

• حفل الليلة يجمع بين فايز السعيد وميحد حمد.

• الأربعاء المقبل سيكون الجمهور على موعد مع «إكسبو دبي».

• 17 الجاري تستضيف ساحة الوصل النجمة كوكوش.

تويتر