على مدار ليلتين في ساحة الوصل

عمر خيرت يداعب القلوب في «إكسبو دبي» بكل «حاجة حلوة»

صورة

على مدار ليلتين متتاليتين ملأت أنغام الموسيقار المصري عمر خيرت، «إكسبو 2020 دبي»، لتنطلق من ساحة الوصل، القلب النابض للمعرض، إلى أرجاء الحدث الدولي. وحظي زوار «إكسبو 2020 دبي» بموعدين مع الموسيقى الراقية، والألحان الجميلة، خلال مسائي الجمعة والسبت الماضيين، لتشهد ساحة الوصل حشوداً من الجمهور المصري والعربي والأجنبي أيضاً، إذ استمتع الجميع بإبداعات عمر خيرت، برفقة فرقته الموسيقية، ومن بينها العازفة الشهيرة نسمة عبدالعزيز على آلة الماريمبا.

وبعاصفة تصفيق، حظي الموسيقار المصري خلال استقباله في ساحة الوصل.

وأعرب عمر خيرت عن شكره لدبي و«إكسبو 2020»، واصفاً المعرض بالحدث العالمي الناجح الذي يُعد فخراً للوطن العربي.

وتفاعل الحضور مع بيانو عمر خيرت، الذي كان يردد معه الجمهور الأغنيات التي يحفظها كثيرون عن ظهر قلب، مثل «فيها حاجة حلوة»، علاوة على موسيقى «ضمير أبلة حكمت»، ورائعة الحلاج «والله ما طلعت شمس ولا غربت» التي قدمت في مسلسل «الخواجة عبدالقادر»، وغيرها كثير من الأعمال التي داعبت القلوب.

وصحب عازف البيانو والملحن الشهير جماهير «إكسبو 2020 دبي» في رحلة عبر الزمن، وعاد بهم إلى موسيقى تمتد لعقود مضت، خلال حفله المهيب، متنقلاً بهم بين مزيج مميز من الموسيقى المصرية، فمن «100 سنة سينما» إلى «مسألة مبدأ» و«ليلة القبض على فاطمة» وغيرها من الروائع.

ورصدت «الإمارات اليوم» حضوراً لافتاً من قبل زوار «إكسبو 2020 دبي» من كل الجنسيات الذين توافدوا على حفلي عمر خيرت الذي استقطب الجمهور بلغة عالمية يطرب لها الجميع، ورسمت مشهداً بديعاً في سماء الوصل التي تزينت بصور الموسيقار المصري، صاحب الشعبية الكبيرة.

• قدّم عمر خيرت أمسيتين ستبقيان في بال جمهور المعرض طويلاً.

• بعاصفة تصفيق، استقبل الجمهور الموسيقار المصري في ساحة الوصل.

طباعة