1.5 مليون زائر لجناح فرنسا

الجناح سيكون حافلاً بالفعاليات خلال الشهر الجاري. من المصدر

كشف جناح فرنسا في «إكسبو 2020 دبي» عن تخطيه عتبة الـ1.5 مليون زائر، منذ افتتاحه في الأول من أكتوبر الماضي، متوقعاً أن يكون الشهر الأخير من الحدث حافلاً بالعديد من الفعاليات، إلى جانب معرض الأزياء الجديد المخصص لحياة وأعمال المصمم الفرنسي العالمي جان بول غوتييه.

واستقبل الجناح 60 وفداً من المؤسسات والهيئات الاقتصادية الفرنسية، وأكثر من 350 وفداً دولياً. وتابع زوّار الجناح باهتمام المعرض الدائم المخصص الذي يتناول موضوعات التطوّر والتقدم، في إطار السعي إلى رفع مستوى الوعي العام بالتحديات المستقبلية الرئيسة، وتقديم الحلول المبتكرة مثل تلك التي طوّرتها «إنجي»، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول خدمات الطاقة منخفضة الانبعاثات الكربونية، وسفيرة جناح فرنسا والراعية له.

ويستضيف الجناح أيضاً على مدار الشهر الجاري، العديد من الفعاليات المخصصة للجمهور، بما في ذلك مؤتمر لتوماس بيسكيت، سفير الجناح الفرنسي ورائد الفضاء الفرنسي لدى وكالة الفضاء الأوروبية.

كما استضاف جناح فرنسا أكثر من 200 فعالية ولقاءات أعمال في تراس «البيلفيدير» بمبادرة من رعاته وشركائه والشركات الناشئة، بالتعاون مع وكالة «بيزنس فرانس» وغيرها من المؤسسات.

طباعة