تتضمن المشي 3 كيلومترات في المعرض

مسيرة «اليوم الرياضي الوطني» تنطلق من ساحة إكسبو

صورة

تنطلق، غداً، فعاليات النسخة السابعة من اليوم الرياضي الوطني لدولة الإمارات، في «إكسبو 2020 دبي»، حيث تُنظَّم الفعالية الرئيسة للحدث، التي تشمل إقامة مسيرة بمشاركة مجتمعية واسعة.

ويمكن للجميع المشاركة في المسيرة التي تتضمن المشي ثلاثة كيلومترات في موقع «إكسبو دبي»، وستنطلق صباح غد من ساحة إكسبو الرياضية. وسيحصل المشاركون في الفعالية على قميص موحد وميدالية عند الانتهاء من المسيرة.

ودعا سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا لمبادرة اليوم الرياضي الوطني، أفراد المجتمع للمشاركة في هذا اليوم الذي سيكون حافلاً بالنشاط، والرامي إلى إلهام الناس للحفاظ على نمط حياة أكثر نشاطاً وصحة. وتضم الفعالية مجموعة من الأنشطة الرياضية الأخرى المتاحة للحجز عبر تطبيق «Glofox»، والتي ستحتفل باليوم الرياضي الوطني للدولة، إذ يستضيف مركز الرياضة واللياقة البدنية جلسة يوغا للسيدات فقط، وجلسات تدريب على كرة القدم من «إيه سي ميلان»، بالإضافة إلى أنشطة مختلفة على مدار اليوم، وجلسات تنس الريشة مع أكاديمية ديبيكا، وعدد من حصص اللياقة العامة على منصة اللياقة العالمية. ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة المباراة التي ستقام ضمن مباريات كأس «إكسبو 2020 دبي»، على أرض ساحة إكسبو الرياضية، الواقعة بجوار حديقة الاحتفالات.

• يستضيف مركز الرياضة واللياقة البدنية جلسة يوغا للسيدات، وجلسات تدريب على كرة القدم من «إيه سي ميلان».

طباعة