سلسلة «عالم المستقبل» تكشف أسماء الفائزين

10 شركات ناشئة من 8 دول وصلت إلى المرحلة النهائية. من المصدر

كشفت شركة «سيمنس» عن الشركات الفائزة في تحدي هاكاثون «سلسلة عالم المستقبل لنظام مايندسفير من سيمنس»، إذ حازت الجائزة الأولى شركة «وي آي آر» الإيطالية، ومُنحت الجائزة الثانية للشركة الأميركية الناشئة «لوجي سي».

ونظمت الشركة احتفالية في «مركز الشركاء» بـ«إكسبو 2020 دبي»، ضمّت جميع المشاركين في المرحلة النهائية، وهي 10 شركات ناشئة من ثماني دول، ضمن تحدي هاكاثون «سلسلة عالم المستقبل لنظام مايندسفير من سيمنس».

وقال الفائز الأول جيوفاني تيري: «تتمحور فكرة المشاركة بالنسبة لنا حول توسيع الواقع المعزّز واجهة لتوصيل البيانات المعقّدة للمعنيين بطريقة أسرع، بما يمكّن القوى العاملة من الحصول على المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب وبأسرع طريقة عبر تطبيق سهل الاستخدام».

وأضاف: «البداية كانت فهم التقنيات المتاحة في السوق حالياً لأجل تطوير تقنيات جديدة بأسرع طريقة. وكوننا شركة ناشئة يفرض علينا أن نكون قادرين على المنافسة في السوق، من خلال فهم الطريقة الأنسب لجعل هذه التكنولوجيا الجديدة متاحة للجميع وفي جميع الأجهزة والقطاعات».

بينما قال الرئيس التنفيذي لأتمتة المصانع لدى «سيمنس»، راينر بريهم، الذي كان عضواً في لجنة التحكيم: «كانت نماذج التكنولوجيا والأعمال المشاركة مميزة للغاية، وكان المتنافسون مميزين وحققوا الغاية من المسابقة».

• «وي آي آر» الإيطالية فازت بالجائزة الأولى.

طباعة