تجربة بيئية فريدة لزوار «إكسبو» في جناح سويسرا

عين إكسبو.. زراعة 5000 شجرة مانغروف بالقفز والتصفيق والتمايل

صورة

يُقام معرض استثنائي في جناح سويسرا في «إكسبو 2020 دبي»، تحت عنوان «معاً نحو الأفضل»، يوفر للزوار تجربة متعددة الحواس، إذ تكشف التجربة غير التلامسية والغامرة قوة العلاقة بين الطعام والبيئة، وتُقام بالشراكة مع شركة نستله السويسرية لصناعة المواد الغذائية والمشروبات حتى تاريخ 16 يناير المقبل.

وتحث التجربة المبنية على اللعب الزائرين إما على القفز أو التصفيق، أو التمايل، أو الالتقاط، أو التحرك، ليكونوا عبرها «قوة دافعة نحو الأفضل». ويسهم الزائرون المشاركون في زراعة 5000 شجرة مانغروف (القرم) في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويساعد المعرض على ترسيخ الأهداف التالية: رفع مستوى الوعي بالأمور المتعلقة بصحة الأطفال، وتمكين الشباب، وحماية البيئة، والاهتمام بالمياه، إضافة إلى دفع عجلة التجديد.

وأسهمت مشاركة «نستله» في تسليط الضوء على كيفية تحقيق الشركة للوعد الذي قطعته في مجال الاستدامة من أجل تعزيز أنظمة الأغذية المتجددة على نطاق واسع: للمساعدة في حماية البيئة، وتجديدها، واستعادتها، وتحسين سبل عيش المزارعين، إضافة إلى تعزيز رفاهية المجتمعات.

وإلى جانب ذلك، أطلقت الشركة موقعاً إلكترونياً مصاحباً لهذا المعرض بعنوان: nestletogetherforgood.com، وذلك بُغية التشجيع على اتخاذ الإجراءات اللازمة، مع إتاحة فرصة للفوز برحلة شاملة مدتها 5 ليال/ 6 أيام لشخصين إلى سويسرا.

وقالت رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ريمي إجل: «عبر مبادرتنا معاً نحو الأفضل، نأمل بإلهام المزيد من أفراد المجتمع للمساهمة في إحداث فرق، حيث يؤدي كل فرد فينا دوراً في إنشاء أثر إيجابي في مجتمعاتنا وكوكبنا».

وذكر المفوض العام لجناح سويسرا، مانويل سالتشلي، أن نستله دعمت أخيراً مبادرتنا لتمكين الشباب والاقتصاد الدائري، ويسعدنا استضافة المعرض الجذاب والمثير للاهتمام لشركة نستله، والذي ينعقد تحت عنوان «معاً نحو الأفضل» في جناحنا في «إكسبو 2020 دبي».

وقال: «نهدف عبر المعارض التي يُقيمها شركاؤنا إلى تعزيز الثقة بالابتكارات السويسرية وإلهام الناس».

• فرصة للفوز برحلة شاملة مدتها 5 ليال/ 6 أيام لشخصين إلى سويسرا.

طباعة