الدرّاجات الهوائية وسيلتهم الأبرز للتنقل بين الأجنحة والساحات

«إكسبو» فرصة لا تفوّت.. عائلة بريطانية في زيارة ثالثة خلال أسبوع

صورة

للمرة الثالثة خلال أسبوع واحد فقط، زار الزوجان القادمان من المملكة المتحدة، جيمس وبولي، برفقة ابنتيهما بيكسي (خمس سنوات)، وميمي (ثلاث سنوات)، «إكسبو 2020 دبي»، حاصدين حصيلة واسعة من المعلومات المتنوعة حول ثقافات وشعوب مختلفة من العالم، ومستمتعين في الوقت نفسه بباقة من الفعاليات التي يحرص المعرض الدولي على تقديمها بشكل يومي.

ولعل أبرز ما يميز زيارة عائلة جيمس، التي التقتها «الإمارات اليوم»، تجربة الخدمات التي يقدمها الحدث الدولي، لتسهيل رحلة زواره بين أجنحة الدول الـ192 المشاركة، إلى جانب المرافق الأخرى، وفي مقدمتها الدرّاجات الهوائية، التي سهّلت عليهم التنقل بشكل كبير، إذ تعد واحدة من سلسلة الحلول السريعة التي يوفرها المعرض للتنقل في مساحته الواسعة.

وتشكل الدراجات الهوائية فرصة مميزة لـ«العائلة السعيدة»، التي جاءت من العاصمة البريطانية لندن لقضاء إجازة الأعياد في دبي، تتعدى التنقل السريع والوصول السلس للأماكن المقصودة، لتشمل ممارسة الرياضة، والاستمتاع بالأجواء والمناظر الجميلة التي تتخللها الخضرة.

ووصف الأب جيمس «إكسبو 2020 دبي» بالفرصة التي يجب اغتنامها، مشيراً إلى أنها تتيح اكتشاف العديد من الثقافات والحضارات المختلفة، لاسيما في ظل الخدمات المتوافرة التي تتيح تحقيق ذلك، وفي مقدمتها الدراجات الهوائية التي تعد عملية تجربتها سهلة للغاية «فكل ما يحتاج إليه الزائر هو الحجز عن طريق البرنامج الذكي Careem Bike، وبمبلغ زهيد (20 درهماً لليوم الواحد، و50 درهماً عضوية أسبوعية».

وكذلك الحال بالنسبة للزوجة «بولي»، التي أكدت أنها «سعيدة جداً، ومستمتعة للغاية بالأنشطة والفعاليات المتجانسة»، علاوة على الأجنحة الكثيرة التي اطلعت عليها برفقة عائلتها، وفي مقدمتها جناح بلادها ذو التصميم المبهر، علاوة على العديد من الأجنحة الأخرى.

وأضافت أنها حظيت بكثير من المعلومات المهمة التي لا تقتصر على الكبار فقط، إذ تتوافر أيضاً معلومات للصغار كذلك، والتي غالباً ما تقدم بطرق مبتكرة وثرية، على حد تعبيرها.

• «العائلة السعيدة» جاءت من العاصمة البريطانية لندن لقضاء إجازة الأعياد في دبي.

• الدرّاجات الهوائية تشكل فرصة مميزة لكثيرين، إذ تتعدى التنقل السريع والسهل، لتشمل ممارسة الرياضة، والاستمتاع بالأجواء والمناظر الجميلة في «إكسبو».


الزوجة بولي:

«سعيدة جداً ومستمتعة للغاية بالأنشطة والفعاليات المتجانسة، وحظيت بكثير من المعلومات المهمة عن ثقافات وشعوب مختلفة».

الأب جيمس:

«الخدمات المتوافرة في موقع (إكسبو 2020 دبي) تحقق للجميع زيارة مريحة.. في مقدمة الخدمات الدرّاجات الهوائية».

طباعة