فوجئا بما شاهداه في المعرض العالمي

زوجان برازيليان يستهلان تقاعدهما بزيارة «إكسبو»

الزوجان: «إكسبو 2020 دبي» له مذاق خاص وهذا ما حملنا على تكرار الزيارة. تصوير: الإمارات اليوم

لفت زوجان برازيليان أنظار زوار معرض «إكسبو 2020 دبي»، أمس، أثناء التقاطهما صوراً تذكارية أمام جناح دولة الإمارات، إذ تناوبا على التقاط الصور لبعضهما، المرة بعد الأخرى، وهما يطلقان صيحات الإعجاب، معربَين عن افتتانهما بتصميم الجناح، وإطلالته الرائعة على «قلب إكسبو النابض» ساحة «الوصل».

(إيلي - 66 عاماً) وزوجته (فاني 66 - عاماً) قالا لـ«الإمارات اليوم» إنهما قررا أن يستهلا تقاعدهما بزيارة مناطق جديدة، واختارا دبي لزيارة المعرض العالمي، لكنهما فوجئا بما شاهداه فيه.

وأضافا أنهما يزوران المعرض للمرة الثانية، على الرغم من وصولهما من البرازيل منذ خمسة أيام فقط، مشيرَين إلى إعجابهما الشديد بكل ما صادفاه في المعرض.

وقالت فاني إنها لم تتوقع الروعة المعمارية للأجنحة الخاصة بالدول، وإن المفاجأة أشعرتها وزوجها بنوع من السحر.

وتابعت: «على الرغم من أننا نزور دولة الإمارات لمدة 10 أيام فقط، لكننا زرنا أبوظبي والشارقة والعديد من المعالم السياحية الرائعة في دبي، وأبرزها متحف المستقبل، وبرواز دبي، ودبي مول».

وقالت إن «إكسبو 2020 دبي» له مذاق خاص، وإن هذا ما حملهما على تكرار الزيارة.

ويعتزم الزوجان، وهما متقاعدان، زيارة دبي مارينا وبرج العرب، والعديد من الأماكن الأخرى قبل عودتهما الوشيكة إلى البرازيل.

وأبدى إيلي إعجابه الشديد بدولة الإمارات بشكل عام، ودبي بشكل خاص.

وقال: «هذه زيارتنا الأولى إلى الإمارات، ونحن سعيدان جداً بها، وأتوقع أننا سنأتي إلى هنا مجدداً».

وتحدث عن الأجنحة التي زارها مع زوجته فاني، وقال: «زرنا جناح البرازيل بالطبع، وبصراحة لم يعجبني كثيراً مقارنة بما تقدمه الدول الأخرى، أما الأجنحة التي أعجبتنا فهي الإمارات وكازاخستان وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية، ونخطط لزيارة أجنحة كوريا الجنوبية والسعودية والمغرب».

وتابع: «الأجواء في دبي رائعة، ونحن مستمتعان، ونحاول أن نستغل كل فرصة متاحة لنا لرؤية المزيد من الأماكن والمواقع والأجنحة».

طباعة