فنادق الإمارة تقدم قيمة مضافة لزوارها من كافة أنحاء العالم

الفعاليات والمعارض ترفع نسب الإشغال الفندقي بدبي لتتجاوز 90 %

تجتذب الأحداث الكبرى التي تستضيفها دبي مثل "جلفود 2024"، ومعرض دبي للطيران ومؤتمر المناخ «كوب 28»، أعداداً كبيرة من حجوزات الفنادق، حيث تتجاوز نسب الإشغال الفندقي الـ90% خلال انعقاد الفعاليات، ويصل حجم السوق الفندقية في دبي إلى نحو 45 ألف غرفة.
وأكدت شركة «إس تي آر» المتخصصة في الأبحاث الفندقية، أن الأحداث الكبرى التي تستضيفها دبي خلال الربع الأول من العام الجاري، إلى جانب تزامن هذه الفترة مع الموسم السياحي في الإمارة، سيسهمان في رفع أداء الفنادق إلى مستويات قياسية جديدة.
ويصل أداء فنادق دبي إلى ذروته عادة في الربعين الأول والرابع تماشياً مع الطلب الموسمي الكبير على دبي.
وواصلت دبي، تسجيل معدلات قوية في إجمالي عدد الزوّار مقارنة بمستويات العام الماضي، في وقت تخطت فيه جميع المؤشرات، وهي: أعداد السياح الدوليين الزوار، وعدد الغرف الفندقية، والليالي المحجوزة، ومعدل السعر اليومي، فضلاً عن متوسط العائد على الغرفة، مستويات ما قبل «الجائحة».

وكشفت بيانات لمؤسسة «إس تي آر» أن دبي تصدرت المدن العالمية في الاشغال الفندقي خلال الفترة من 14 – 20 يناير الجاري بدعم من ارتفاع الطلب على السياحة الترفيهية. ووصل متوسط اشغال الفنادق في الإمارة إلى 82.9% مع ذروة الطلب على الغرف خلال موسم الفعاليات الترفيهية والحفلات الفنية.
وكشفت العديد من التقارير العالمية المتخصصة أن قطاع السياحة في دبي واصل انتعاشه، كما واصل تجاوزه لمستويات أدائه المعهودة قبل تفشي جائحة «كوفيد 19» بدعم من الفعاليات الترفيهية والتسويقية والمعارض.
وحرصت فنادق دبي، على تقديم قيمة مضافة لزوارها من كافة أنحاء العالم والارتقاء بالمقومات والأسس الكفيلة باستمرار هذا الأداء القوي لقطاع السياحة، بما يضمن لزوار دبي قضاء أوقات ممتعة خلال إقامتهم في دبي، وترسيخ مكانة الإمارة وجهة سياحية عالمية رائدة، وتحقيق أهدافها الطموحة في أن تصبح المدينة الأكثر استقطاباً للزوار الدوليين في العالم.
وفي هذا الإطار، أعلن فندق "فيرمونت النخلة"، المصنف 5 نجوم عن باقات وحوافز لزيادة معدلات جذب السياحة الخارجية والداخلية عبر تقديم قيمة مضافة لعملائه وطرح برامج تناسب كافة شرائح الزوار خلال فترة الموسم الشتوي التي تشهد اقبالا كبيرا من السياح على دبي لما تمتاز به من طقس متميز وقطاع فندقي راقي وفاخر فضلا عن الأماكن الترفيهية.
ويقع الفندق مباشرة على شاطئه الخاص في جزيرة نخلة جميرا، ويوفر إطلالات خلابة، كما يضم عدة مسابح و11 مطعماً، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 8 كم من مرسى دبي وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من النخيل مول.
وتتميز جميع أماكن الإقامة في فندق "فيرمونت النخلة" بديكور عصري وألوان هادئة، وتحتوي كل غرفة وجناح على شرفة خاصة، كما يضم هذا الفندق غرفاً عائلية للمجموعات الكبيرة.
وبوفر الفندق لضيوفه فرصة تجربة المأكولات البرازيلية الأصيلة في مطعم "فريفو" أو تناول المأكولات الكلاسيكية على الطراز الأمريكي في مطعم "بلوفيش"، ويتميز مطعم "The Flow Kitchen" بمأكولات كلاسيكية من جميع أنحاء العالم، بينما يقدم بيسترو "Seagrill" مأكولات من منطقة البحر الأبيض المتوسط والمأكولات البحرية الطازجة، كما يقدم مطعم  "BA" المأكولات الآسيوية، بينما يقدم مطعم "Little Miss India" أفضل المأكولات الهندية، فيما يمكن للضيوف الاستراحة والاسترخاء في The Cigar Room ومطعم Mashrabiya Lounge أو متابعة آخر المباريات في VZ Sports الذي يقدم شاشات كبيرة ومأكولات متنوعة.

تويتر