" اورايمو- Oraimo" تطلق من دبي سماعة الأذن "فري اير بودز4"

أطلقت "اورايمو-  Oraimo اليوم سماعات الأذن- فري اير بودز4" الجديدة ذات الخصائص المبتكرة لإلغاء الضوضاء والمصمَمة للاستخدام في أماكن العمل والأماكن الصاخبة مثل المقاهي ووسائل النقل، كما تتميز السماعات الجديدة بنمط "شفافية الصوت" والتي تتيح للمستخدمين الاستماع للأجواء المحيطة بهم وإجراء محادثات قصيرة دون إزالة سماعات الأذن- اير بودز .
وتشمل الخصائص المبتكرة للسماعات الجديدة تطبيق " Oraimo Sound" الذي يوفر عناصر تحكم مميزة في واجهة المستخدم مع خمس أوضاع مختلفة، تتيح للمستخدم سهولة التحكم بمرونة وفق للنمط المفضل لهم للاستماع للموسيقى أو الكتب الصوتية،  كما تحتوى سماعات الأذن - اير بودز4" الجديدة على ميكروفونات حصرية لتقليل الضوضاء في المكالمات.

 علاوة على ذلك، تتمتع السماعات الجديدة بتقنية HavyBas الخاصة لإعدادات ضبط الصوت، وقد قام  بتطوير هذه التقنية فريق من المهندسين العالميين المتخصصين ذوي الخبرة الواسعة لضمان تجربة صوتية استثنائية بجودة فائقة.
كما تحظى سماعات الأذن- فري اير بودز4 الجديدة بميزة " الشحن السريع- FreePods 4 Quick Charge" بالكامل في غضون 10 دقائق ما يوفر ما يصل إلى 170 دقيقة من عمر البطارية ، ويوفر الشحن الكامل للسماعات العمل بطاقة تمتد  8.5 ساعة.
وعلَق كيفين يوان ، الرئيس التنفيذي لشركة أوريمو: "نهدف دائماً إلى تزويد عملائنا بمنتجات مبتكرة فائقة الجودة ذات تصميمات فريدة تلبي مختلف احتياجاتهم سواء في العمل لساعات طويلة أو الترفية، ويسعدنا إطلاق سماعات الأذن- فري اير بودز4 التى حرصنا على تصميمها بأحدث التقنيات المبتكرة والفعالة الفريدة من نوعها لتناسب كافة متطلبات عملائنا". 

تويتر