اطلاق مركز لمكافحة المعلومات غير الصحيحة حول صناعة البيع المباشر

أعلنت "كيونت"، شركة البيع المباشر القائمة على التجارة الالكترونية، عن إطلاق مركز البيع المباشر للمعلومات غير الصحيحة (DSDC) لمكافحة انتشار المعلومات المضللة حول صناعة البيع المباشر وعلامتها التجارية.
سيعمل المركز عبر صناعة البيع المباشر لضمان اتباع أفضل الممارسات، بما في ذلك الشفافية والتوقعات الواقعية للشركاء والأوصاف والمطالبات الدقيقة للمنتج. في الوقت ذاته، سيتعاون مركز DSDC مع أصحاب المصلحة المعنيين في الهيئات الحكومية والتجارية، والهيئات التنظيمية، لتثقيفهم حول نموذج الأعمال، وإمكانياته، وتأثيره على الاقتصاد.
في المرحلة الأولية، سيتولى DSDC مهمة الإبلاغ عن الحوادث في الوقت الفعلي، مما سيسمح لأي شخص في العالم برفع العلم الأحمر إذا تم وصف أعمال كيونت أو منتجاتها أو فرصها على أنها مخطط استثماري أو تم الترويج لها باستخدام أساليب مبيعات غير مناسبة، ويشمل ذلك وسائل التواصل الاجتماعي. وتستهدف كيونت على المدى البعيد توسيع نطاق DSDC لإتاحته لشركات أخرى في الصناعة.
قال تريفور كونا، رئيس الاستراتيجيات والتحول في شركة كيونت: "البيع المباشر هو صناعة راسخة ومنظمة بشكل قوي في العديد من الاقتصادات المتقدمة، على سبيل المثال، في الولايات المتحدة الأمريكية نشأ نموذج الأعمال منذ أكثر من 100 عام، وهو منظم من قبل لجنة التجارة الفيدرالية، ومع ذلك، فإن نمو اقتصاد الوظائف المؤقتة وظهور نماذج أعمال جديدة ومبتكرة في العديد من الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم، يختلف عن التجارة التقليدية، من ناحية أنه ليس فقط غير منظم ولكن غالبًا ما يساء فهمه. ولا توجد منظمة مكرسة بشكل خاص لمواجهة المعلومات المضللة، مما يسمح للمشغلين غير الأمناء بإساءة استخدام صناعة البيع المباشر لتحقيق مكاسب شخصية. نحن نرى أن مركز معلومات تضليل البيع المباشر الجديد الذي تستضيفه شركة كيونت سيكون الوحيد من نوعه المخصص لمواجهة المعلومات المضللة التي تنشأ من الصناعة وحولها".
أضاف تريفور كونا: " في عام 2021، حقق أكثر من 128 مليون موزّع عائدات بيع مباشر بقيمة 186 مليار دولار أمريكي في جميع أنحاء العالم. كانت الغالبية العظمى تتمتع بتجربة جيدة، بما في ذلك مع عدد من أكبر العلامات التجارية في العالم، وكانت الأقلية التي كان لديها تجربة سيئة بحاجة إلى حماية وإرشادات موثوقة".

طباعة