دبي المستفيد الأكبر من استضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم

 

توقع تقرير لوكالة «بلومبيرغ» أن تستفيد دبي أكثر من أي موقع سياحي آخر في المنطقة من استضافة الدوحة لكأس العالم، مشيراً إلى إنه من بين أكثر من 90 رحلة جديدة ستهبط يومياً في الدوحة، ستغادر نحو 40 رحلة من الإمارات وحدها.
وستشغل «فلاي دبي»، وحدها، 60 رحلة (ذهاباً وعودة) يومياً على مدار 24 ساعة في الاتجاهين، بين دبي والدوحة، بمعدل 30 رحلة بالتزامن مع مباريات كأس العالم بكرة القدم المقرر أن تقام في الفترة بين 20 نوفمبر، و18 ديسمبر المقبلين.
وبحسب التقرير، فستنقل الرحلات من مدن الشرق الأوسط الكبرى المشجعين إلى قطر، ما يعود بالفائدة على شركات الطيران والفنادق وأماكن الضيافة في جميع أنحاء الدول، بما في ذلك الإمارات والسعودية وعمان.
وستكون دبي «البوابة الرئيسية» لكأس العالم، وتوقع أن يكون عدد القادمين إلى دبي خلال الفترة كبير جداً.
في هذا السياق، يستعد عشاق الساحرة المستديرة لتجربة لا مثيل لها في "كيوب سبورتس"، الكائن في فندق الميدان حيث سيقدم باقات خاصة ذات خيارات متنوعة لمتابعة هذا الحدث الرائع مباشرة وعبر شاشات ضخمة.
ومن الأحد 20 نوفمبر 2022 إلى الأحد 18 ديسمبر 2022، يمكن مشاركة عشاق كرة القدم الاحتفال بفوز فريق معين أو الأداء الاستثنائي لأحدها، ويستوعب "كيوب سبورتس" 300 مشجع يوميًا ضمن منطقتين داخلية وأخرى خارجية مخصصتين لحضور المباريات.
وتتضمن المنطقة الداخلية مساحة جلوس ضخمة مكونة من طابقين تستوعب أكثر من 200 شخص. سيكون بمقدور لضيوف الاستمتاع بمشاهدة المباريات عبر أي من شاشات LCD البالغ عددها 16 والمنتشرة في المساحة الداخلية أو عبر أجهزة العرض الكبيرة رباعية الجوانب.
 
أما المنطقة الخارجية فيمكنها أن تستوعب ما يصل إلى 100 مشجع عبر تراس ميدان كلوب هاوس. كما تتميز المساحة الخارجية بالعديد من أجهزة العرض وشاشات التلفاز الكبيرة المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة الخارجية لمشاهدة المباريات بكل وضوح.

تويتر