25 % زيادة في مبيعات مستلزمات المدارس بالمنافذ ومراكز التسوق

أفادت محال تجارية عاملة في مجال بيع مستلزمات المدارس بأنها سجلت زيادة بنسبة 25 % عن الفترة ذاتها من العام الماضي. وطرحت منافذ بيع وجمعيات تعاونية في الدولة عروضاً متنوعة تشمل حسومات بين 25 إلى 90 % على جميع مستلزمات المدارس، مع اشتداد المنافسة بين منافذ البيع المتنوعة في الإمارة.
وأطلقت مراكز تسوق ومتاجر تجزئة حملات واسعة قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد 2023/2022، مقدمة فيها باقة واسعة من العروض والتخفيضات على القرطاسية والأدوات والحقائب المدرسية، والملابس والأطعمة والأجهزة الإلكترونية والمأكولات وغيرها.
وقالت مراكز التسوق إن هناك إقبالاً ملحوظاً من قبل العائلات على المراكز للاستفادة من العروض والتخفيضات التي يتم تقديمها على الحقائب والأقلام وحافظات الطعام واللابتوب ومعدات الكمبيوتر.
ومع بداية عودة المدارس، أعلنت سلسلة المطاعم اليابانية "تانوكي" عن إطلاق حملة خاصة بالطلاب، حيث تخطط لتعزيز حضورها على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على الانستغرام، من خلال إطلاق حملتها الحصرية للطلاب خلال شهر سبتمبر الجاري.
وتهدف الحملة إلى جذب الطلاب وجعلهم على إطلاع بكل ما هو جديد من عروض، وذلك من خلال الرمز الترويجي الذي يتم تحديثه عبر منصة المطعم على الانستغرام، حيث سيتم إصدار هذا الرمز كل يومي اثنين وجمعة. ويمكن للطلاب الاستفادة من العروض بمتابعة التحديثات الأسبوعية وفقاً للشروط والأحكام.
وكجانب من الحفاظ على أفضل العلاقات مع العملاء عبر كافة القنوات، حافظت سلسلة مطاعم تانوكي على نشاطها في العالم الرقمي، وخاصة على الانستغرام. ويساعد العنصر "الاجتماعي" في حملتها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال ما تتيحه هذه الوسائل من إمكانية مشاركة هذه الحملة وانتشارها. 

طباعة