مبادرة لدعم حملة "حياة متكاملة" والتبرع بصناديق غذائية للمحتاجين

كشفت ديليفرو عن تعاونها مع الشيف حلاوة لاستضافة عشاء حصري يوم 18 أغسطس كجزءٍ من حملتها العالمية "حياة متكاملة". واختارت ديليفرو هذه التجربة تحديداً لأنها تدرك أن أفراد المجتمع يتشاركون الكثير من اللحظات المميزة عندما يجتمعون على مائدة واحدة، وخصوصاً عندما يكون الهدف دعم وتطوير المجتمعات المحلية.
 ويمكن لعشاق المأكولات في مختلف أنحاء دولة الإمارات المشاركة في تجربة مناسبة العشاء التي يعود ريعها لشراء صناديق غذائية مخصصة لدعم الحملة، بحيث يتولى الهلال الأحمر الإماراتي توزيعها كجزء من شراكته مع ديليفرو.

ويمكن للعملاء المشاركة في هذه المائدة الحصرية من خلال التواصل مع الشيف حلاوة مباشرةً على صفحته على إنستجرام وحجز أماكنهم بتكلفة 375 درهم إماراتي، علماً أن الأماكن تتوفر حسب أسبقية الوصول. ويعود ريع الحجوزات لدعم الشراكة بين ديليفرو والهلال الأحمر الإماراتي الذي يعتزم التبرع بصناديق غذائية للمحتاجين في مختلف أنحاء دولة الإمارات.
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الشيف حلاوة: "يسعدني دائماً رؤية مختلف أفراد المجتمع وهم يجتمعون حول مائدة عامرة بالمأكولات الشهية ويتشاركون اللحظات السعيدة. وأفخر بالإشراف على هذه التجربة الخاصة لدعم حملة حياة متكاملة، التي تتمحور حول دعم المحتاجين في دولة الإمارات. ويمكن للعملاء الاستمتاع بأشهى الوجبات خلال هذه التجربة، والمساهمة بشكل فعال في رد الجميل لهذه الدولة الحبيبة التي نعتبرها وطننا الثاني".
 
انطلقت الحملة للمرة الأولى العام الماضي في المملكة المتحدة بهدف الحد من حالات النقص الغذائي على مستوى العالم ودعم المجتمعات المحلية في الأسواق التي تعمل فيها ديليفرو، كجزءٍ من التزام الشركة بالمسؤولية البيئية والاجتماعية والحوكمة.

طباعة