"موتوبوي" تطلق خدماتها في تقديم حلول التوصيل باستخدام الدراجات الكهربائية

 أعلنت "موتوبوي" لخدمات التوصيل (موتوبوي)، الشركة الأولى والوحيدة التي تقدم الحلول اللوجستية المستدامة باستخدام الدراجات الكهربائية، المعتمدة من هيئة الطرق والمواصلات في الإمارات، عن إطلاق خدماتها المبتكرة في جميع أنحاء دبي.
 تقدم موتوبوي للمؤسسات والأفراد والمطاعم خدمات التوصيل المحلية السريعة عند الطلب بطريقة سلسة واقتصادية وصديقة للبيئة دون فرض حدٍ أدنى على المسافة المطلوبة للتوصيل. وتعتمد الشركة نموذج عمل مبتكر يتمحور حول الموظفين، في خطوة هي الأولى من نوعها في قطاع التوصيل في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمنح موتوبوي موظفيها من السائقين دخلاً ثابتًا وتأشيرةً وتأمينًا طبيًا، مع خيار العمل بدوام كامل أو جزئي.

تدير الشركة مجموعة دراجات تضم أكثر من 35 دراجة كهربائية وميكانيكية، وتهدف إلى القضاء على انبعاثات الكربون على المدى الطويل لمواءمة نموذج أعمالها مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة. يبلغ مدى قيادة كل دراجة كهربائية من 150 كيلومترًا، مما يضمن للشركات والمقيمين والزوار في دبي سهولة الاستفادة من عمليات توصيل المشتريات السريعة والفعالة في اليوم نفسه.

ومن خلال رؤية راسخة تتمثّل بدعم سائقيها، تعطي موتوبوي الأولوية لرفاهية الموظفين وسعادتهم وتمنحهم فرصة العمل بدوام كامل أو بدوام جزئي.

وفي هذا السياق، علّق فريد دلال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة موتوبوي: "يعمل سائقو التوصيل لساعات طويلة للحصول على الحد الأدنى للأجور ومعظم دخلهم يعتمد على العمولة. كما تقع على عاتقهم تكاليف ومسؤوليات كبيرة ومعظمهم يستخدمون أرباحهم لدعم أسرهم في بلدانهم الأصلية. وبعد ادخار جزء من رواتبهم، يتعذر على السائقين تحسين مستويات معيشتهم على الرغم من كل العمل الشاق الذي يقومون به. في موتوبوي، أردنا منح سائقينا فرصًا متساوية لجني دخل ثابت لذا اعتمدنا نموذج أعمال يتمحور حول الموظفين".

وأضاف فريد دلال: "في موتوبوي، نهدف إلى تقديم خدمات توصيل صديقة للبيئة وبأسعار معقولة من شأنها تعزيز اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدّمها نحو اعتماد بنية تحتية مستدامة. نحن نهدف إلى إرساء مفهوم جديد لقطاع التوصيل من خلال تقديم خدمات سريعة ومستدامة ترمي إلى الحد من الأثر السلبي والقضاء على انبعاثات الكربون. موتوبوي هي أول شركة لخدمات التوصيل في البلاد تستخدم الدراجات الكهربائية ونحن متحمسون لتوسيع نموذج أعمالنا المبتكر ليشمل الإمارات العربية المتحدة بأكملها".

تأسّست موتوبوي على يد المؤسس والرئيس التنفيذي فريد فواز دلال في ديسمبر 2021 بهدف إرساء مفهوم مبتكر وجديد للخدمات اللوجستية وخدمات التوصيل في الإمارات العربية المتحدة. تهدف موتوبوي إلى ربط منصات التجارة الإلكترونية والمطاعم والمكاتب بشكل مستدام ضمن شبكة من خدمات التوصيل الصديقة للبيئة والتي تتسم بالمرونة والموثوقية والتكلفة الميسورة. مع التركيز على سلامة سائقيها والمجتمع الإماراتي، تلتزم موتوبوي بالضوابط الصارمة لسلامة السائقين وذلك بما يتماشى مع الدليل الشامل لإدارة طلبات النقل والتوصيل في إمارة دبي. موتوبوي هي الشريك المثالي والموثوق لتوصيل البضائع بسرعة وبطريقة مستدامة وصديقة للبيئة عند الطلب.

 

طباعة