بقيمة 500 درهم

«سمارت كراود» تطلق أدنى سعر للاستثمار العقاري في دبي

كشفت «سمارت كراودSmartCrowd»، المنصة الرقمية المتخصصة في الاستثمار والتمويل العقاري الجماعي، اليوم عن أدنى قيمة استثمارية بقيمة 500 درهم فقط للدخول إلى سوق عقارات دبي، وذلك لتمكين مختلف شرائح أصحاب الدخل بامتلاك أسهم في عقارات دبي. وقد ساعدت المنصة بالفعل آلاف المستخدمين على الاستثمار في أكثر من 40 عقارا في جميع أرجاء دبي، مثل وسط المدينة، ومارينا، وأبراج بحيرات جميرا، ودائرة قرية جميرا وغيرها.
كما وزعت "سمارت كراود" لمستثمريها حتى الآن إيرادات إيجارية بلغت أكثر من 1.3 مليون درهم. وتتوفر الآن مجموعة من الفرص الاستثمارية في مناطق رئيسية مثل دبي مارينا وجميرا بيتش ريزيدنس وسيتي ووك.

وعن فرص الاستثمار الجديدة، صرح صدّيق فريد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "سمارت كراود" قائلًا: "نريد جعل الاستثمار في العقارات في دبي أمرا متاحا للجميع وميسورًا للغاية، وبنفس سعر وجبة فطور أو غداء أو جولة جولف، يمكن للمستثمرين النشطين امتلاك جزء من مدينة دبي النابضة بالحياة. وتعد هذه الفرصة مثالية للأشخاص الذين يعملون بجدية وانتظام للادخار وبناء ثروة من أجل المستقبل في زمن لم يعد الاستثمار يقتصر على الأسهم والسندات فقط".

وأضاف:" ومع اقتراب موعد إكسبو 2020، فالعرض أيضًا متاح للزوار. حيث بإمكانهم أن يختاروا فرصة امتلاك حصة من العقارات، فضلًا عن اللحظات الجميلة التي سوف يقضونها في دبي".
 
وتعد منصة سمارت كراود مرغوبة للغاية من قبل مستخدميها، حيث يبلغ نسبة عدد المستثمرين النشطين على المنصة 65% ويستحوذون على أكثر من ثلاث استثمارات، ويتم تمويل العقارات على المنصة بسرعة فائقة في غضون ساعتين.

وقد توسعت أعمال "سمارت كراود" بسرعة فائقة، عبر مكاتبها المتواجدة في كلٍ من سوق أبوظبي المالي و«فينتك هايف»، وسوق دبي المالي العالمي، ومن خلال فريق متخصص ومحللين عقاريين وحزمة من الأدوات التقنية، تقوم «سمارت كراود» في تحديد جميع البيانات وتأهيلها وتنظيمها لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. ومن خلال منصة الاستثمار الرقمي الشامل تعد عملية الشراء بالنسبة للمستثمرين سلسة وسهلة للغاية ومليئة بالمكافآت.
ومن الممكن أن يشهد سوق العقارات تقلبات مع ارتفاع أو انخفاض في الأسعار. لذا توصي «سمارت كراود SmartCrowd» بالاحتفاظ بالعقار لمدة خمس سنوات لتحقيق أفضل عائد على الاستثمار.
ويمكن للراغبين من أي مكان في العالم في الاستثمار مع «سمارت كراود SmartCrowd»، سواء كانوا من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة أو أجانب من جميع أرجاء العالم.
-وكان الحد الأدنى السابق لمبلغ الاستثمار مع «سمارت كراود» 2000 درهم إماراتي. ومنصة «سمارت كراود»، مرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA).

 

 

طباعة