العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    للحجوزات اعتباراً من الأول من سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث

    «فلاي دبي» تمنح المسافرين إلى الإمارة تذكرة مجانية لزيارة «إكسبو»

    «فلاي دبي»: يستفيد من التذكرة المجانية جميع المسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية. من المصدر

    أعلنت شركة «فلاي دبي»، عن تقديم تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة «إكسبو 2020 دبي»، خلال الفترة من الأول من أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وذلك للمسافرين الذين يحجزون رحلة إلى دبي، لافتة إلى أن التذكرة ستمنح لجميع الحجوزات التي تمت اعتباراً من الأول من سبتمبر، للسفر خلال تواريخ الحدث.

    وأفادت في بيان لها بأن هذه المبادرة خاصة لكل مسافر على خط سير رحلة طيران «فلاي دبي»، أو تذكرة ذهاب فقط إلى دبي، أو أي رحلة طيران متصلة بشركة «فلاي دبي» عبر الإمارة. ويستفيد من التذكرة المجانية ليوم واحد جميع المسافرين المؤهلين للحصول على العرض، سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال، أو الدرجة السياحية.

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة «فلاي دبي»، غيث الغيث: «نرحب بالعالم في دبي مع افتتاح (إكسبو 2020 دبي) أبوابه للزوار»، مؤكداً أن «فلاي دبي» ستلعب دوراً مهماً في دعم جهود الإمارات لجعل هذا الحدث فريداً، من خلال ربط الأسواق غير المخدومة بدبي.

    من جانبه، قال نائب الرئيس - استراتيجية السوق والمبيعات في «إكسبو 2020 دبي»، سوماثي راماناثان، إن «استضافة أول (إكسبو) عالمي في المنطقة، يشكل لحظة من لحظات الافتخار لدولة الإمارات، لاسيما ونحن نستعد لفتح أبوابنا للعالم في العام الـ50 لتأسيس الدولة».

    وأضاف: «لعب دعم الهيئات والمؤسسات في الدولة دوراً أساسياً في مساعدتنا لتقديم حدث آمن ورائع، وستساعد إضافة (فلاي دبي) إلى شبكتنا التي تضم 2500 بائع تذاكر معتمد من أنحاء العالم، في تسهيل وصول الملايين من الأشخاص إلى المعرض».

    • شبكة «إكسبو 2020 دبي» تضم 2500 بائع تذاكر معتمد من أنحاء العالم.

    طباعة