برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    ايكيا تطلق أكبر مجموعة من منتجات وحلول الأثاث المنزلي بأسعار مخفضة لعام 2022

    أطلقت ايكيا، العلامة السويدية الرائدة في عالم المفروشات والبيع بالتجزئة والتابعة لمجموعة الفطيم، حملتها الجديدة التي تقدم من خلالها أحدث مجموعاتها إلى العملاء، لتتيح لهم فرصة ابتكار مساحات مثالية ضمن منازلهم بما يتلاءم مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم الشخصية تحت شعار منازل متميزة تنسجم مع متطلباتكم المتغيرة. وفي كل عام ينتظر عشاق العلامة في مختلف أنحاء الإمارات إطلاق الكتالوج الجديد للاطلاع على أحدث مجموعات العلامة، إذ تمثل كل مجموعة علامة فارقة في تاريخ ايكيا، وتقدم تشكيلة مختارة من المنتجات الموسمية التي تناسب الاحتياجات الفردية والعائلية للعملاء.

    وعلى مدار 70 عاماً، كان كتالوج ايكيا من أبرز إصدارات العلامة وأهم عوامل نجاحها في إلهام عملائها والوصول إليهم، لكن مع التغييرات التي طرأت على سلوكيات العملاء وتوجههم إلى المحتوى الرقمي بدلاً عن المطبوع، عمدت العلامة إلى تعزيز حلول الأثاث المنزلي ومنتجاتها ومعارفها الخاصة بها بما يبرز نقاط قوة الكتالوج عبر القنوات الرقمية مع الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.    

    وتتواصل ايكيا سنوياً مع آلاف العملاء المحليين والإقليميين والدوليين، لمساعدتهم في فهم احتياجاتهم وتحسين حياتهم من خلال تقرير الحياة في المنزل والزيارات المنزلية. إذ تقدم لهم مجموعةً من المنتجات والحلول التي تلبي تطلعاتهم وتتيح لهم الاستمتاع بمنزل الأحلام.
    وتشكل مبادرة حياة أفضل في المنزل انطلاقةً مميزةً للعام الجديد، حيث تسعى الشركة لتكون أكثر قرباً إلى الحياة الواقعية لعملائها من أجل تحسين جودة الحياة اليومية في المنزل لأكبر عدد منهم، والتعرف عليهم عن قرب واستكشاف منازلهم والترفيه عنهم بأسلوبها الخاص.

    وبالاعتماد على معارفها وخبراتها الواسعة، تقدم ايكيا خلال حملتها الجديدة ما يزيد عن 400 من المنتجات التي تضمن الارتقاء بمنازل العملاء بأسعار مدروسة، لتوفر مساحات تتسم بمزيدٍ من الخصوصية والاستدامة والراحة. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من هدفها المتمثل في إلهام وتمكين أكثر من 70 مليون شخص لعيش حياة أفضل بحلول عام 2025.

    وتُظهر البيانات الواردة في تقرير ايكيا "الحياة في المنزل"، التركيز على أربعة مجالات رئيسية سيتم تناولها على مدار العام، وهي المنازل المزودة بمفروشات بأسعار معقولة والمنازل الذكية والمنازل التي تلائم الأسر متعددة الأجيال مع الحفاظ على الخصوصية والمنازل المستدامة ضمن المجتمع، من خلال تقديم منتجات وحلول مبتكرة تساعد العملاء في جميع أنحاء الإمارات على إحداث تغيير في أسلوب حياتهم وتلبية متطلباتهم الشخصية.

    منزل جديد مع أثاث بأسعار معقولة
    تدرك ايكيا قيمة التفاصيل الصغيرة ومدى تأثيرها في تحويل شقة مستأجرة إلى ملاذٍ مثاليّ للاسترخاء بعد يوم عمل شاق، حيث تضمن العلامة لعملائها توفير العناصر اللازمة لتجديد أي مساحة، وتقدم أكثر من 1000 منتج من المجموعات الحالية بأسعار مخفضة بالتزامن مع إطلاق المجموعة الجديدة.

    منتجات ذكية تعزز التواصل
    تقدم ايكيا جهاز تنقية الهواء الذكي وهو منتجها الخامس ضمن نظام ايكيا المنزل الذكي، إلى جانب أجهزة الشحن اللاسلكية وأجهزة الإضاءة والصوت والستائر الذكية. ويعتبر الهواء النظيف ضرورياً للاستمتاع بحياة يومية أفضل وأكثر صحة، ويسر العلامة إطلاق جهاز تنقية الهواء FÖRNUFTIG بسعر منخفض وتصميم أنيق لا يشبه الأجهزة الإلكترونية لينسجم مع ديكور المنزل.

    منازل تناسب الأسر متعددة الأجيال
    يضم المنزل الإماراتي عادةً عائلة متعددة الأجيال تتألف من الأطفال والوالدين والأجداد وحتى آباء وأمهات الأجداد. وعلى الرغم من روعة اللقاءات العائلية المشتركة، يحتاج الجميع إلى مساحة خاصة للاسترخاء بمفردهم. ومع تغيّر مفهوم المنازل في الوقت الحالي، واكتساب جميع المساحات المنزلية كالمطبخ وغرفة المعيشة والأماكن الشخصية والحديقة الخارجية والمكتب الأهمية ذاتها، توفر ايكيا مجموعة من الأفكار والحلول الفريدة، والتي تم اختيارها بدقة لضمان أعلى درجات الخصوصية للعائلات الراغبة بابتكار مساحات متعددة الوظائف داخل منازلهم.

    منازل مستدامة ضمن المجتمع
    تطمح ايكيا إلى تشجيع عملائها على اعتماد أسلوب حياة صحي وأكثر استدامة، من خلال إحداث تغيير إيجابي في حياتهم والبيئة المحيطة بهم. كما تعمل ايكيا على تشجيع حركة المجتمع نحو حياة يومية أفضل، في إطار دعمها لرؤية الإمارات 2021 التي تركز على تحسين البيئة وزيادة مساهمة الطاقة النظيفة وتنفيذ مخططات النمو الأخضر. وستستعرض ايكيا ضمن الحملة الجديدة حلولها المبتكرة، التي تتيح للعملاء عيش حياة مستدامة وابتكار مساحات تحدّ من الأثر السلبي على البيئة.

    وتعليقاً على الحملة الجديدة، قال فينود جايان، المدير الإداري لشركة ايكيا في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان ومصر: "ندرك أن الارتقاء بجودة الحياة يبدأ في المنزل، إذ يمنح المنزل الأنيق والمنظم والذي يعبر عن الطابع الشخصي شعوراً بالاستقلالية والراحة والرغبة بتغيير العادات اليومية، فهو المساحة التي تمنح الإنسان السعادة والراحة وتؤثر على حالته المزاجية بالكامل مهما كان ما يدور في ذهنه. كما نعلم أن المنزل هو مكان متغير ومتجدد باستمرار، لذا نقدم أحدث مجموعات العلامة التي تسمح لايكيا بأن تكون جزءاً من هذه الرحلة وتتكيف مع التغييرات التي يجريها العملاء في حياتهم.

    وتأتي المجموعة الجديدة هذا الموسم بعد احتفالنا بمرور 30 عاماً على انطلاق ايكيا في الإمارات، وهو ما يمثل بالنسبة لنا إنجازاً هاماً يمنحنا شعوراً كبيراً بالفخر. كما يتزامن ذلك مع الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات. وباعتبارنا شركةً مملوكةً عائلياً ومؤسسةً يتمحور اهتمامها على دعم نجاح الإمارات، نفخر بأن نكون جزءاً من قصة تألق الدولة، ونؤكد على استمرارنا في دعم نجاحها من خلال مساعدة سكانها على الارتقاء بجودة حياتهم في المنزل. كما نتطلّع بسعادة نحو المستقبل مستمدين إلهامنا من نجاح الماضي، ونتقدم بخطوات واثقة نحو افتتاح متجرنا الجديد في عُمان خلال الربع الأول من عام 2022".

    واحتفالاً بإطلاق المجموعة الجديدة، تستضيف ايكيا معرض الحياة في المنزل المؤقت في دبي فستيفال سيتي مول بدءاً من 25 أغسطس لمدة ثلاثة أشهر، الذي يستعرض مجموعة من المنتجات والأفكار التي من شأنها ابتكار مساحات فريدة للمنازل بأسعار معقولة وغيرها من حلول المنازل الذكية والمستدامة والمنازل التي تناسب الأسر متعددة الأجيال، ما يضمن للزوار الحصول على أفكار جديدة وملهمة في كل زيارة.

    كما تحتفل العلامة بمرور 30 عاماً على انطلاقها في الإمارات، عبر توفير خيار الاسترداد النقدي بقيمة 30% عند إنفاق أكثر من 500 درهم إماراتي في جميع متاجر ايكيا في الإمارات ومتاجرها الإلكترونية من 26 أغسطس ولغاية 25 سبتمبر.

    طباعة