العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    شركات تجزئة تعتزم التوسع في دبي خلال الفترة المقبلة

    صورة

     تعتزم شركات محلية وعلامات تجارية دولية التوسع في دبي والإمارات خلال الفترة المقبلة بدعم من قرب انطلاق فعاليات اكسبو 2020 دبي والنمو المتوقع في أعداد الزوار إلى دبي والامارات وبما يدعم نمو قطاعات عدة أبرزها الفنادق والضيافة والطيران والبيع بالتجزئة.
    من جانبها، كشفت "رد تاغ"، العلامة المتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن أنه سيتم إطلاق متجرها الجديد والمخصص في سيتي سنتر ديرة خلال عيد الأضحى المبارك، لتعزّز حضورها في السوق الإماراتية وتوفر تجربة تسوق متميزة للعملاء.
     
    ويُعدّ سيتي سنتر ديرة، الذي يتميز بموقع استثنائي وسط دبي، أول مركز تجاري أطلقته شركة ماجد الفطيم في المنطقة، لينجح منذ تأسيسه في إرساء مكانة مفضّلة بين المتسوقين، حيث تمتدّ الوجهة المكوّنة من ثلاثة طوابق على مساحة تتجاوز 1.2 مليون قدم مربع، وتضمّ 370 متجراً والعديد من المطاعم وتجارب التسوّق المحلية والعالمية.
     
    ويقع متجر "رد تاغ" الجديد بالقرب من الردهة الغربية في الطابق الأرضي، وتم تصميمه ليعكس التزام العلامة بتعزيز وصول العملاء إلى جميع منتجاتها.
     
    وقال لاتيش رادهاكيشن، رئيس عمليات التجزئة لدى رد تاغ: "يشكّل متجرنا المرتقب في سيتي سنتر ديرة جزءاً من رؤية العلامة المتمثّلة في تقديم كميات كبيرة من المنتجات الفاخرة بأسعار تنافسية، والتي تسعى إلى تقديم الأفضل في مجال الأزياء الفاخرة ذات القيمة العالية بطريقة أكثر شمولية وتميزاً. وتجسّد هذه الخطوة أسلوب رد تاغ في ردّ الجميل إلى عملائها المخلصين في الإمارات، والذين ساهموا في إرساء مكانتها المرموقة على مستوى قطاع الأزياء والأدوات المنزلية".
     
    واضاف رادهاكيشن: "تتمثّل أحد الأهداف الأساسية بالنسبة لعلامتنا التجارية في توسيع نطاق الوصول إلى المتسوّقين، إذ يشكّل التواجد ضمن مراكز التسوق المفضلة لديهم جزءاً هاماً من استراتيجيتنا التوسعّية التي تركز على العملاء. ونشعر بالحماس لافتتاح متجرنا الجديد في سيتي سنتر ديرة، لما يتمتّع به من حضورٍ راسخ ودور رائد في تعزيز ثقافة التسوّق ضمن المراكز التجارية الكبيرة بدبي".

    طباعة