أمازون تضيف 15 مليون منتج عبر تطبيقها المتاح في الإمارات

أعلنت أمازون، اليوم، عن إضافة أكثر من 15 مليون منتج ضمن فئات متنوعة من أمازون المملكة المتحدة، والتي تمكن المتعاملين في الإمارات الوصول إليها بشكل مباشر عبر amazon.ae. وتعد هذه المنتجات الجديدة المضافة تحت مظلة "متجر أمازون العالمي" الذي يقدم مجموعة متنامية من أفضل المنتجات الدولية بأفضل الأسعار للعملاء، وبذلك يمكن لعملاء أمازون ابتداء من اليوم الاختيار من بين ملايين المنتجات العالمية التي تشحن من أمازون الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وعند شراء المنتجات من أمازون المملكة المتحدة مباشرة من متجر، تتوفر خدمة التوصل الدولي حتى المنزل وخلال يومين، وذلك للمنتجات المتنوعة ضمن فئات عديدة مثل الإلكترونيات والأزياء ومنتجات الجمال ومنتجات العناية الشخصية والأجهزة المنزلية وأجهزة المطبخ والكتب وغيرها.

ولتسهيل عملية التسوق، يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة التسوق من صفحة متجر أمازون العالمي واستعراض الأسعار بالدرهم الإماراتي شاملة جميع الضرائب والرسوم، ومن ثم الدفع بالعملة الإماراتية أيضاً.

وتشمل خيارات التوصيل الدولي لمنتجات متجر أمازون العالمي المتاحة على متجر أمازون التوصيل السريع للمملكة المتحدة خلال يومي عمل عند اختيار الشحن ذو الأولوية، وخلال 6 أيام عمل عند اختيار التوصيل العاجل للطلبات من المملكة المتحدة.


أما عملاء أمازون الولايات المتحدة، فيتم توصيل المنتجات بشكل سريع إليهم خلال يومي عمل عند اختيار الشحن ذو الأولوية، وخلال 7 أيام عمل عند اختيار التوصيل العاجل للطلبات من الولايات المتحدة

وبالنسبة لأعضاء برنامج برايم في الإمارات، فتشمل خيارات التوصيل الدولي المجاني من متجر أمازون العالمي لجميع المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي، سواء من أمازون الولايات المتحدة أم المملكة المتحدة. ويمكن لأي شخص تجربة خدمة أمازون برايم والاستمتاع بجميع المزايا مجاناً لمدة 30 يوماً والاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني www.amazon.ae/prime.

ويمكن لعملاء متجر Amazon.ae التسوق من منتجات أمازون المملكة المتحدة من خلال تحميل تطبيق أمازون للتسوق، أو زيارة صفحة متجر أمازون العالمي المتوفرة مباشرة على www.amazon.ae باللغتين العربية والإنجليزية. ويمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على متجر Amazon.ae من خلال خيارات الدفع الإلكتروني، والتي تشمل بطاقات الائتمان وبطاقة الخصم المباشر، وخيارات التقسيط من البنوك المحلية.

طباعة