السياحة المصرية تراهن على استعادة نشاطها خلال العام الجاري

صورة

تتبنى وزارة السياحة المصرية خططاً ومبادرات ترويجية في الفترة الحالية لدعم القطاع السياحي، الذي تأثر بتداعيات جائحة كورونا، لا سيما فيما يتعلق بالتشجيع على السياحة الداخلية، من بينها مبادرة "شتّي في مصر".
ويأتي ذلك في الوقت الذي تعكف فيه الوزارة على وضع خطط استراتيجية للنهوض بالقطاع، وسط رهانات على تعافٍ تدريجي، مدعوماً ببدء توزيع اللقاحات حول العالم.
وعبرت نائبة وزير السياحة، غادة شلبي، عن آمالها بتحسن حركة السفر في الربع الثاني من 2021، بما يخدم القطاع السياحي في مصر.


إلى ذلك، أعلنت مجموعة ريكسوس عن قرب إفتتاح الفندق الجديد  "ريكسوس بريميوم مجاويش " في 15 مارس المقبل، حيث ستُضيء أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش بخدماتها الحصرية والشاملة سماء مدينة الغردقة المصرية على ساحل البحر الأحمر،. وقال إركان يلدريم، المدير العام لفنادق ريكسوس مصر، إن "افتتاح أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش منتصف مارس القادم أمام نزلائنا الكرام، يهدف إلى تقديم تجربة خدمات ضيافة متميزة وشاملة وفاخرة وعالمية المستوى".

وأضاف: "نحن سعداء وفخورون بأن نُشارك الجميع في خطوتنا المهمة التالية لتوسيع وجودنا في مصر. ونسعى جاهدين لتتويج النجاحات التي حققناها مع الفنادق الأخرى في جمهورية مصر العربية ".

يقع الفندق في قلب المدينة المليء بالحيوية، وتمتدّ هذه التحفة المعمارية البارزة ذو الـ 5 نجوم على مساحة واسعة تزيد عن 255000 متر مربع. وإضافة إلى توسّطه لأبرز المعالم الشهيرة في المنطقة، فقد تمّ توفير أرقى خدمات ريكسوس المميزة من خلال الأجنحة الفاخرة من الدرجة الأولى ومرافق الفلل، وقاعات الاجتماعات، وخيارات الطعام والشراب الواسعة، فضلاً عن مرافق الترفيه والرياضة والمنتجع الصحي ذات المستوى العالمي.

وسيحظى الضيوف المميّزون ومجموعات الأعمال الذين يزورون الغردقة بمجموعة الخدمات الفائقة الجودة التي توفرها هذه الوجهة المثالية، وتتناسب مع كافة احتياجاتهم المباشرة. يمكن للمصطافين الاستمتاع والاختيار من مجموعة رائعة من أماكن الإقامة التي تشمل 410 أجنحة وفيلات شاسعة الاتساع، حيث تبلغ مساحة أصغر جناح 53 متراً مربعاً، وذلك من بين الخيارات الأخرى للأجنحة الممتازة والأجنحة الفاخرة وأجنحة لاجون سويم أب، تحيط بها حديقة خلابة وحمام سباحة وإطلالات ساحرة على البحر.

طباعة