سيتم التسليم خلال شهر واحد

عزيزي للتطوير تنجز مشروع "مينا" بنسبة 99%



سجلت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة في الإمارات بيع أكثر من 95% من الوحدات السكنية في مشروعها مينا على نخلة جميرا وتم إنجاز المشروع بنسبة 99%.
وسجلت عزيزي نجاحا في استقطاب المستثمرين الأجانب إلى سوق دبي العقارية المزدهرة، وتوسعة قاعدة عملائها من خلال جذب مستثمرين ينتمون لأكثر من 41 جنسية. وشكل مواطنو الإمارات أكبر مجموعة من إجمالي المشترين بعد استحواذهم على نسبة قدرها 15%، تلاهم السعوديون والهنود بنسبة 10٪ لكل منهما، والبريطانيون 7.2%، والنيجيريون 6.4%، والكنديون 5.5%. وينتمي المستثمرون المتبقيون إلى 35 دولة مختلفة.
وقال خوجاسته، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق في "عزيزي": "لقد حقق مينا إقبالاً كبيرًا من المستثمرين المحليين والدوليين على حد سواء، ويعزى الفضل في ذلك إلى ما يوفره من نمط معيشي فخم ومعاصر، خاصة في هذا الوقت، حيث يمكن التسليم في أقل من شهر".
ويصل إجمالي المساحة المبنية للمشروع إلى 38,500 متر مربع، ويضم 178 وحدة؛ منها 120 شقة من غرفة واحدة، و 54 شقة من غرفتين، وأربع شقق بنتهاوس ومن المتوقع اكتمالها جميعها في نهاية العام الجاري. ويضم المشروع أيضًا العديد من وحدات التجزئة على مساحة 1847 مترًا مربعًا. وتم تخصيص أكثر من 69% من المساحة الإجمالية للمشروع للمرافق التي تعزز نمط الحياة، بما في ذلك: الحدائق الخضراء الشاسعة، وملاعب الأطفال، ومضمار الجري، والمساحات الخضراء الخارجية، مع إمكانية الدخول المباشر إلى الشاطئ الخاص، وحمامين للسباحة، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ونادٍ صحي شامل. وصُمّم المشروع بطريقة تتيح الاستفادة من موقعه على الواجهة البحرية، وإطلالته على الخليج العربي وأفق المدينة المذهل، ويوفر للمقيمين صفاء العيش على شاطئ البحر.

طباعة