أحمد بن سعيد: "طيران الإمارات" أول ناقلة تغطي تكاليف "كوفيد-19" مجاناً

قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات"، والمجموعة، إنه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أصبحت "طيران الإمارات"، أول ناقلة جوية تغطي مجاناً تكاليف "كوفيد-19" الطبية لعملائها عند سفرهم من وإلى الإمارات وعبر العالم.

وأضاف سموّه في تغريدة على حسابه في "تويتر" أن ذلك سيعزز الثقة بالسفر، ويعقد لواء الريادة لـ"طيران الإمارات" ودبي في صناعة الطيران مجدداً.

وتشغل "طيران الإمارات"، رحلاتها إلى أكثر من 50 وجهة عالمية حالياً، مؤكدة أنها ستزيد رحلاتها المنتظمة إلى 62 محطة ضمن شبكة وجهاتها في أغسطس المقبل، ما يتيح أمام متعامليها مزيداً من خيارات السفر بين الشرق الأوسط وآسيا ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وإفريقيا وأوروبا.

وبلغ إجمالي عدد شركات الطيران التي استأنفت رحلاتها المنتظمة إلى مطار دبي الدولي 16 شركة وطنية وأجنبية عقب القرارات والتسهيلات الأخيرة التي اتخذتها حكومة دبي، والتي شملت السماح بالسفر ابتداءً من 23 يونيو الماضي، وبدء استقبال السياح اعتباراً من السابع من يوليو الجاري، إضافة إلى السماح بعودة المقيمين الذين يحملون إقامات صادرة من دبي.

طباعة