طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى سيشيل 1 أغسطس

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تستأنف خدمات الركاب إلى سيشيل اعتباراً من 1 أغسطس (آب) المقبل، وذلك بالتزامن مع فتح تلك الدولة أبوابها أمام السياح الدوليين.

وسوف تشغل طيران الإمارات خمس رحلات أسبوعياً بين دبي وسيشيل بطائرات البوينج 777-300ER، ما يتيح للمسافرين الوصول بسهولة عبر دبي إلى هذه الوجهة السياحية الجذابة الواقعة في المحيط الهندي.
وبالإضافة إلى ذلك، ستزيد طيران الإمارات عدد رحلاتها إلى المالديف من 4 رحلات في الأسبوع حالياً إلى 6 رحلات أسبوعياً اعتباراً من 4 أغسطس، وذلك لتلبية الطلب المتنامي على السفر.

وتوفر "الإمارات للعطلات"، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابعة لطيران الإمارات، برامج سياحية جذابة للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة تتضمن إمكانية اختيار منتجع الإقامة في كل من سيشيل والمالديف. كما اتخذت إجراءات جديدة لمنح العملاء مزيداً من الخيارات والمرونة وراحة البال أثناء حجز عطلاتهم. فقد أعلنت الشركة مؤخراً عن تعديل سياسة الحجز لتوفر أمام عملائها فرصة لحجز برنامج عطلة مقدماً بإيداع 199 درهماً فقط، بالإضافة إلى توفير مواعيد فيديو تتيح لهم التخطيط مسبقاً وإجراء الحجوزات بسهولة من منازلهم.

 

طباعة