فلاي دبي ترحب بأوائل السياح القادمين إلى دبي

صورة
رحبت فلاي دبي بأوائل مسافريها من السياح القادمين الى دبي بعد رفع قيود الطيران التي وضعت استجابة للتدابير المتعلقة بكوفيد-19 .

وتم استقبال رحلة فلاي دبي FZ 728 يوم 08 يوليو والقادمة من مطار كييف بوريسبيل الدولي (KBP) في المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي (DXB) في الساعة 21:45. وكان على متنها سبعة مسافرين على درجة رجال الأعمال و 159 من ركاب الدرجة السياحية حيث كان في استقبالهم والترحيب بهم ممثلين عن فلاي دبي ومؤسسة مطارات دبي ودائرة السياحة والتسويق التجاري والشركاء الاستراتيجيين في المطار”. وكان من بين المسافرين 25 سائحا اختاروا دبي وجهتهم الاولى للعطلات . 

 وقال حمد عبيد الله ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بفلاي دبي: " أحد ميزاتنا المفضلة في فلاي دبي ان لدينا الفرصة دوما لتمكين الناس من جميع أنحاء شبكتنا لزيارة بيتنا ، ويسعدنا أن نرحب بأول زوار دبي. مع بدء المزيد من المطارات حول شبكتنا العالمية في رفع قيود الرحلات ، نتطلع إلى رؤية شبكتنا تنمو إلى 66 وجهة خلال فترة الصيف. لقد عملنا بجد لإعادة تصميم رحلة المسافرين لدينا لتقليل مخاطر  كوفيد-19  .تتماشى هذه الجهود مع إجراءات الصحة والسلامة العامة الصارمة المعمول بها لضمان شعور الزوار دوما بالأمان عند وصولهم إلى دبي". 

وقال عصام كاظم ، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للسياحة والتسويق: " إن تجربة الوجهة الشاملة هي أولويتنا القصوى، وبالتعاون مع فلاي دبي ، نضمن أن صحة وسلامة الزوار موجودة في كل خطوة من عملية السفر. مع استمرار دبي كوجهة سياحية عالمية لا بد من زيارتها ، نريد أن نؤكد لزوارنا أن المدينة آمنة ونحن متحمسون للغاية لاستقبال الزوار الدوليين مرة  أخرى".

وكانت فلاي دبي قد افتتحت باب الحجوزات للرحلات في  في 24 يونيو ، وخلال هذه الفترة القصيرة ، استقبلت حجوزات للسياح حيث تم استقبالهم والترحيب بهم بالامس في المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي لبداية عطلتهم وهذا مؤشر جيد على تسارع الطلب على السفر لدبي . ضمن اوائل زوار دبي  إجراء حجوزات ، وتم استقبال أول سائحين بالأمس عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي (DXB) في بداية عطلتهم. هذا مؤشر جيد للطلب على السفر إلى دبي

ومن جهته اكد بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي ان جميع موظفي مطارات دبي كانوا دوما  ينتظرون بفارغ الصبر استئناف عمليات شركات الطيران المحلية لدينا ، وبالتالي فإن من واجبنا الترحيب دوما  برؤية الناس وهي تعود الى دبي  وقد اتخذنا خطوات جريئة لضمان توفير كل الترحيب الحار وفق تجربة آمنة ومريحة لا تنسى لزوارنا".

لقد نفذت مطارات دبي عددًا هائلاً من الإجراءات الاحترازية طوال رحلة المسافرين للحفاظ على صحة وسلامة عملائه وموظفيه. تشمل هذه الإجراءات شاشات زجاجية واقية عند انجاز اجراءات السفر والجوازات ، والفحص حراري وقياس درجات الحرارة في نقاط مختلفة بين كاونترات انجاز اجراءات السفر وبوابات المغادرة ، وإجراءات التباعد الجسدي وزيادة مستويات التعقيم وفقًا للمعايير الدولية على النحو الذي تحدده السلطات المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم اتخاذ هذه الإجراءات للتأكد من أن كل من يستخدم مطارنا كبوابة إلى دبي يمكن طمأنته بأننا نبذل قصارى جهدنا لضمان تمتعهم بإقامتهم.

تم إعادة تصميم رحلة فلاي دبي للمسافرين وفق مفهوم جديد لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والمسافرين. سيحصل كل راكب على وجبة خفيفة مجانية أو وجبة على متن الطائرة. أثناء الرحلة ، يتم تغيير الهواء في المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق ويكون معقمًا عندما يدخل المقصورة بعد المرور عبر مرشحات الهواء عالية الكفاءة(HEPA).  . ويتم تعقيم طائرات فلاي دبي كل يوم بمنتجات تنظيف معتمدة من الشركة المصنعة. ستوفر فلاي دبي المرونة الكافية لإجراء تغيير على تاريخ السفر ، أو إعادة الحجز إلى رحلة أو وجهة أخرى مجانا للمسافرين. قد يتم تطبيق أي اختلافات في الاسعار وتخضع التذاكر لشروط وأحكام فلاي دبي.

أعلنت فلاي دبي عن توفر رحلاتها للحجز عبر موقعها الشبكي flydubai.com ، مبدئيًا إلى 24 وجهة حول شبكتها. وستستمر في إضافة المزيد من الوجهات واعداد الرحلات المنتظمة خلال فصل الصيف
طباعة