"أدنوك" : شرائح تعبئة الوقود الذكية مجانية حتى نفاذ الكمية فقط

قال الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، المهندس سعيد مبارك الراشدي، إن خدمة تركيب الشرائح الذكية لتعبئة الوقود لن تكون مجانية لفترة طويلة، لاسيما أنه تم تمديد مجانيتها تم لأكثر من فترة بناء على طلب المستهلكين.

وأضاف في تصريحات صحافية خلال افتتاح ثلاث افتتاح ثلاث محطات جديدة بدبي اليوم، أن الكمية المتعاقد عليها مع الشركة الموردة محددة برقم معين، فهي مجانية حتى نفاذ تلك الكمية، حيث تدرس الشركة فرض رسوماً على تركيب هذه الشريحة في المستقبل.

وتعتبر شريحة تعبئة الوقود وسيلة دفع ذكية إضافية في المحطات التابعة لـ"أدنوك للتوزيع"، يقوم العميل بالحصول عليها من خلال التسجيل على الموقع الالكتروني للشركة.

وأكد الراشدي، على أن الخدمة الذاتية سهلت على المستهلكين، وتأتي في إطار التوسع بالاستثمار في التكنولوجيا من قبل الشركة، لافتاً إلى أن تكلفة الشريحة على الشركة تبلغ 250 درهماً، في وقت تم فيه تم بيع 143 ألف شريحة".

ولفت إلى أن هناك طلباً كبيراً على شرائح تعبئة الوقود الذكية الخاصة بمحطات شركة "أدنوك للتوزيع"، لافتاً إلى النمو الشهري في الطلب على هذه الشرائح يتراوح بين 20 و30%، منذ بدء استخدام هذه الخدمة في يوليو 2018 بأبوظبي، وفي أكتوبر 2018 بدبي.

 

طباعة