لحاملي تأشيرة الحج

«طيران الإمارات» تسيّر رحلات إضافية لخدمة الحجاج

عادل الغيث: «نتوقع أن يزيد عدد الحجاج الذين سيسافرون على متن طائراتنا هذا العام على 25 ألفاً».

أعلنت «طيران الإمارات» عن تسيير رحلات إضافية بين دبي والمملكة العربية السعودية، وذلك لتيسير حركة آلاف الراغبين في أداء مناسك الحج من مختلف محطات شبكة خطوط الناقلة العالمية.

وأشارت الشركة في بيان أمس، إلى أنه خلال الفترة بين 6 و31 أغسطس المقبل، ستشغل «طيران الإمارات» 33 رحلة إضافية إلى جدة والمدينة المنورة. ويسمح بالسفر على الرحلات الإضافية لحاملي تأشيرة الحج فقط، وستعمل هذه الرحلات الإضافية إلى جانب الرحلات المنتظمة. وتتصدر باكستان والسنغال والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وأستراليا وإندونيسيا وساحل العاج ونيجيريا قائمة الدول من حيث أعداد الحجاج الذين سيسافرون على رحلات الناقلة.

وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران، عادل الغيث: «يعد أداء مناسك الحج أمراً أساسياً بالنسبة للمسلمين وتجربة لا تنسى، ونتوقع أن يزيد عدد الحجاج الذين سيسافرون على متن طائراتنا هذا العام على 25 ألفاً. وتسيّر (طيران الإمارات)، مع زيادة معدلات الطلب على السفر خلال هذه الفترة، رحلات إضافية لضمان أفضل تجربة لعملائنا ومساعدتهم على التفرغ لأداء مناسكهم بسكينة واطمئنان».

تويتر