إطلاق المبيعات في 13 الجاري

«إعمار» تكشف عن بـــرج «جراندي» السكني وسط مدينة دبي

البرج الجديد يتمتع بإطلالات مباشرة على «برج خليفة» و«نافورة دبي». من المصدر

كشفت شركة «إعمار للتطوير»، أمس، عن برج «جراندي» السكني الجديد، الذي يقدّم فرصة لاختبار أساليب الحياة العصرية الراقية في قلب واحدة من أهم الوجهات الثقافية في مدينة دبي، ووسط إطلالات مباشرة على «نافورة دبي» و«برج خليفة»، حيث تقدّم «إعمار» من خلال البرج الجديد إحدى آخر الفرص للاستثمار في عقارات سكنية مميزة في وسط مدينة دبي، أكثر الوجهات العصرية استقطاباً للزوار في العالم.

78

طابقاً يضمها برج

«جراندي» الجديد.

وأوضحت الشركة في بيان، أن برج «جراندي»، الذي سيتم إطلاق مبيعاته في 13 مايو الجاري، يتألف من 78 طابقاً، ويمتاز بموقعه الحيوي في منطقة الأوبرا التي تحتضن «دبي أوبرا»، لتتاح للسكان فرصة الوجود ضمن وجهة استثنائية بكل المقاييس، تمثل حياً يحفل بالفعاليات الثقافية والفنية التي تتضمن العروض اليومية والأنشطة الترفيهية التي تقام على مدار السنة.

وأضافت أن البرج الجديد يتضمن وحدات تتنوّع بين الشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثاً أو أربعاً، مقدماً فرصة استثمارية لا تفوّت، في ضوء الطلب الكبير على شراء المنازل في «وسط مدينة دبي». وأشارت الشركة إلى أن التصميم الرفيع والأنيق لـ«جراندي» يبرز بفضل موقعه المجاور لبحيرة البرج، حيث يمكن للسكان الوصول من البرج إلى ممشى الواجهة المائية الذي يحفل بالمتاجر والمطاعم الراقية، ويؤدي إلى «دبي مول»، أكبر وجهات التسوق والترفيه وأكثرها استقطاباً للزوار في العالم. كما يسهل الوصول من «جراندي» سيراً على الأقدام إلى «بوليفارد الشيخ محمد بن راشد»، الذي يحتضن بدوره باقة واسعة من المطاعم والمقاهي العصرية والمعالم الفنية المميزة.

وبيّنت أن منصة «البوديوم» في برج «جراندي» تحتضن حوض السباحة المصمّم على طراز «إنفينيتي»، والذي تحيط به منصة واسعة تطل على «نافورة دبي»، فضلاً عن حوض السباحة الخاص بالأطفال، ومنصات الشواء، ومركز اللياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات، والنادي الصحي، إضافة إلى مجموعة متنوعة من مرافق الحياة العصرية.

وقال العضو المنتدب لـ«إعمار العقارية»، أحمد المطروشي، إن «(وسط مدينة دبي) نجح في ترسيخ مكانته كأحد أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في المدينة، مقدماً قيمة كبيرة للمستثمرين، إضافة إلى منح السكان فرصة الاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية».

وأضاف المطروشي، أن «برج (جراندي) يقدم إضافة مميزة إلى مجموعة الوجهات السكنية في (وسط مدينة دبي)، وسيثري بتصاميمه الهندسية المميزة الأفق العمراني للمدينة، كما يتيح البرج الجديد للسكان فرصة الإقامة في وجهة ثقافية عصرية مزدهرة، مع إطلالات مميزة على (برج خليفة) و(نافورة دبي)، وعلى مسافة قريبة من (دبي أوبرا) و(دبي مول)».

تويتر