«رأس الخيمة لتنمية السياحة» تطلق تطبيقاً رقمياً لزوّار الإمارة

أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة تطبيق «اكتشف رأس الخيمة» الجديد للأجهزة الذكية، مصمماً لاستعراض الخيارات المتنوعة، التي توفرها لزوارها من أنحاء العالم.

وأفادت الهيئة بأن التطبيق يشتمل على العديد من أفكار السفر، والوجهات الجديرة بالاستكشاف في الإمارة، لافتة إلى أنه يمكن تحميل التطبيق على نظامي التشغيل «أندرويد» و«آي أو إس»، باللغتين الإنجليزية والعربية.

وأوضحت أنه تم تصميم التطبيق، ليكون بمثابة دليل شخصي يساعد الزوار على استكشاف الإمارة، بدءاً من البحث عن أفضل خيارات الإقامة، إلى استعراض الفعاليات والأنشطة المتنوعة، كما يتيح للمستخدمين إنشاء برنامج مخصص يناسب أذواقهم.

ولفتت الهيئة إلى أن التطبيق يساعد على تخطيط مسار الرحلة، وفقاً لمسافة ومواعيد الأنشطة المرغوبة، إضافة إلى إرسال الإشعارات حول الفعاليات المقبلة، أو الفعاليات في مواقع قريبة، بطريقة مخصصة حسب اهتمامات الزوار.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، هيثم مطر، إن التطبيق يأتي بتصميم يلهم الراغبين من الخارج بزيارة رأس الخيمة، بينما يوفر لسكان الدولة معلومات موسعة عن المعالم والأنشطة والفعاليات، التي يمكنهم التمتع بها.

ويمكن تحميل تطبيق «اكتشف رأس الخيمة» على مختلف أجهزة الهواتف، العاملة بنظامي «أندرويد» و«آي أو إس».

تويتر