إنشاء مركزين تجاريين في العين والظفرة

قال مشرف عام الاستثمار في بلدية العين، بدر العامري، إنه «تم توقيع عقد مساطحة تصل مدته إلى 35 عاماً مع أحد المطورين الرئيسين في أبوظبي، أمس، لتطوير مركز تجاري متكامل في منطقة المعترض في العين، بكلفة تبلغ 76 مليون درهم».

كلفة المركزين تصل

إلى 116 مليون

درهم، بإجمالي

مساحة 30 ألف

متر مربع.

وأوضح العامري، في تصريحات صحافية على هامش معرض «سيتي سكيب أبوظبي»، أن «المشروع يقع على مساحة 22 ألف متر مربع، فيما تبلغ مساحة البناء 13 ألف متر مربع».

وأضاف أن «لائحة المشروعات التطويرية في العين تشمل أيضاً مشروع تطوير المبزرة الخضراء كوجهة سياحية رئيسة تتمتع بتنافسية عالية على الصعيدين الإقليمي والدولي، فضلاً عن تطوير المنطقة المتكاملة للسيارات متعددة الاستخدامات».

إلى ذلك، قال مستشار الاستثمار في بلدية الظفرة، محمد المهري، إنه «تم أمس توقيع اتفاقية مع أحد المطورين لإنشاء مركز واحة الظفرة التجاري في مدينة زايد بقيمة 40 مليون درهم على مساحة تصل إلى أكثر من 8000 متر مربع»، لافتاً إلى أن «البلدية صممت المشروع وطرحته للمزايدة بناءً على طلب من المجتمع المحلي من المواطنين والمقيمين».

وأضاف المهري، في تصريحات صحافية على هامش المعرض أيضاً، أن «الحكومة اتخذت قراراً بفتح مشروعاتها أمام مستثمري القطاع الخاص، ودعم التعاون بين القطاعين العام والخاص من أجل استدامة النمو الاقتصادي في أبوظبي».

تويتر