وقعت اتفاقية مع «كيرزنر» الدولية لتشغيل وإدارة «المنتجعات»

«دبي للاستثمارات الحكومية»: افتتاح «ون آند أونلي ون زعبيل» في 2020

صورة

وقعت مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وشركة «كريزنر» الدولية المالكة لمنتجع «ورزيدنس أتلانتس» وعلامة منتجعات «ون آند أونلي»، أمس، اتفاقية لإدارة وتشغيل منتجعات «ون آند أونلي ون زعبيل» الحضري، ضمن مشروع «ون زعبيل»، الذي يعتبر أحدث رمز معماري في الإمارة.

المشروع يتألف من برجين متصلين بـ «ذا لينكس» على ارتفاع 100 متر.

ويتألف المشروع من برجين يتصلان مع بعضهما بـ«ذا لينكس»، الذي يرتفع 100 متر عن سطح الأرض.

وذكرت الشركة خلال مؤتمر صحافي عقد في دبي، أمس، بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، عضو مجلس إدارة مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة «طيران الإمارات»، أن من المقرر افتتاح منتجعات «ون آند أونلي ون زعبيل» في عام 2020، مشيرة إلى أنه يجري تطويرها من قبل شركة «إثراء دبي»، المملوكة بالكامل لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.

وقال رئيس مجلس إدارة «كيرزنر» عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، محمد إبراهيم الشيباني، إن «جمالية منتجعات (ون زعبيل) تنعكس في برجيها اللذين يظهران تزاوجاً وأناقة، من حيث الفعالية والكفاءة والترفيه والتراث والحداثة والإدماج والخصوصية».

وأضاف أن «مفهوم هذا التزاوج يأتي من خلال اتصال البرجين مع بعضهما بـ(ذا لينكس)، ليقدما تجربة متكاملة وخاصة جداً في كل مرة تتم فيها زيارة المكان»، مشيراً إلى أن «البرجين يمثلان أول منتجع حضري لـ(ون آند أونلي) يطلق ضمن هذا المشروع المستقبلي».

من جهته، قال الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة «إثراء دبي»، عصام كلداري، إن «(ون زعبيل) سيواصل إبراز دبي على الساحة العالمية، كونه أكثر من مجرد مبنى»، لافتاً إلى أن الشركة تحوّل في نهاية المطاف موروثات الماضي إلى معالم مستقبلية.

وفي السياق ذاته، قال رئيس ومدير عمليات منتجعات «ون آند أونلي»، فيليب زوبر، إن «(ون زعبيل) يقع في حي زعبيل في قلب مدينة دبي، ويتمتع بموقعه الاستراتيجي الكائن على مفترق طرق المناطق التجارية القديمة والجديدة في دبي»، مبيناً أن المشروع يضم مساكن فاخرة وشققاً خدماتية ومساحات مكتبية، فضلاً عن معرض «ذا جاليري» و«ذا لينكس»، الذي يشكل منصة فاخرة لبيع التجزئة ويتمتع بإطلالة بانورامية، ليربط بين برجي «ون زعبيل».

تويتر