«بيت الوساطة للأوراق المالية» تحصل على الموافقة للتداول في الأسواق العالمية

أعلنت شركة بيت الوساطة للأوراق المالية، أمس، حصولها على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع لتقديم خدمات التداول في أسواق المال العالمية.

وأفادت الشركة في بيان بأنه بات بمقدور الشركة تزويد متعامليها بخدمات الوساطة المالية في كل أسواق المال الإقليمية والعالمية من خلال مختلف وسائل التداول، بما في ذلك التداول عبر الإنترنت والأجهزة الذكية.

وقال العضو المنتدب للشركة، عبدالهادي السعدي، إن «هذه الخطوة تكتسب أهمية كبيرة، كونها تُسهم في دعم متعاملينا بخدمات قيّمة، تتيح لهم اغتنام الفرص الاستثمارية على نطاق أوسع».

وأضاف أن «موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع تعكس مدى الجهود المتواصلة التي نبذلها لدعم أسواق التداول، والعمل كجهة ريادية وموثوقة في سوق الإمارات».

وستدخل الخدمة الجديدة حيز التنفيذ في الربع الثالث من العام الجاري، وتُسهم في تعزيز الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

ويأتي الحصول على الموافقة للعمل كوسيط تداول دولي كجزء من خطة الأعمال الجديدة التي تنتهجها إدارة الشركة في الحصول على كل التراخيص اللازمة للعمل على نطاق واسع.

يشار إلى أن «بيت الوساطة للأوراق المالية»، التابعة لمجموعة «كيه بي بي أو»، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، تُقدم خدمات التداول في كل من سوق دبي المالي، وسوق أبوظبي للأوراق المالية، و«ناسداك دبي»، كعضو لتداول الأسهم والمشتقات المالية.

تويتر