«الدار» تطلق «ريفلكشن» على «جزيرة الريم»

المشروع يضم 374 وحدة سكنية. من المصدر

أطلقت شركة «الدار» العقارية، أمس، مشروعها السكني الجديد «ريفلكشن» على جزيرة الريم، بقيمة 440 مليون درهم.

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأن مبيعات وحدات المشروع ستبدأ يوم السبت 31 مارس الجاري في مركز مبيعات «الدار» على «جزيرة ياس»، في ما تبدأ أسعار الوحدات من 580 ألف درهم.

ووفقاً لـ«الدار»، فإن مشروع «ريفلكشن» السكني يتألف من برجين متجاورين، بينها حديقة صغيرة، ويضم 374 وحدة سكنية (182 وحدة في البرج الأول، و192 وحدة في البرج الثاني)، تشمل استديوهات وشققاً سكنية من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، وهو يوفر فرصة للمستثمرين والملاك من الجنسيات كافة، لتملك شقق في قلب مدينة أبوظبي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «الدار» العقارية، طلال الذيابي، إن إطلاق مشروع «ريفلكشن» يأتي تلبية للطلب المتنامي على الوحدات السكنية من هذه الفئة التي تتميز بالجودة العالية، وتوفر مرافق متنوعة في واحدة من أكثر الوجهات المتميزة والمرغوبة في أبوظبي، وبأسعار مناسبة لنطاق واسع من المتعاملين.

وأكد أن «ريفلكشن» إضافة جديدة لمشروعات «الدار» العقارية في قطاع الإسكان المتوسط، لافتاً إلى بدء المبيعات في 31 مارس الجاري.

ويجمع «ريفلكشن» بين مميزات المجمعات السكنية ومقومات الحياة العصرية، إذ يقع في بيئة هادئة في قلب المدينة، ويتيح لسكانه إطلالات على «جزيرة الريم»، وعلى الحديقة الصغيرة بين برجيه.

كما يضمّ المشروع مساحات واسعة في الهواء الطلق، تشمل منطقة للجلوس والاستجمام، وركناً لممارسة الرياضة واليوغا، وتمّ تجهيز كل من البرجين بصالة رياضية، وحوض سباحة، ومواقف للسيارات، إضافة إلى عدد من المحال التجارية المتنوعة.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال التشييد في «ريفلكشن» خلال العام الجاري، على أن يُستكمل المشروع في عام 2021.

تويتر