«محمد بن راشد لتنمية المشاريع» توقّع اتفاقية لتوفير خدمات «امتياز» لأعضائها

سعيد مطر المري: «المبادرة تستهدف تسويق وتعزيز انتشار أعضائنا من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة».

وقّعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، اتفاقية تعاون مع مؤسسة «القارة للدعاية والإعلان»، لتوفير خدمات «امتياز» لأعضائها، وهي عبارة عن خدمة تطويرية وترويجية للمشروعات المحلية المتميزة بنظام الامتياز التجاري، لتصبح قادرة على الانتشار والتسويق داخل وخارج دولة الإمارات، لتشكل بذلك نقطة التقاء بين كل من المستثمر ومانح الامتياز التجاري.

وأكدت المؤسسة، في بيان أمس، أن هذه المبادرة تأتي ضمن استراتيجيتها الرامية إلى استدامة وتعزيز تنافسية ريادة الأعمال لأعضائها ونقلهم إلى العالمية، وذلك من خلال النهوض بهم في مسيرة ريادة الأعمال بمختلف الأسواق.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلٌ من نائب المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، سعيد مطر المري، ومالك مؤسسة «القارة للدعاية والإعلان»، عصام لوتاه، إلى جانب حضور عدد من المسؤولين والمديرين من كلا الجهتين.

وقال سعيد مطر المري: «نسعى من خلال هذه المبادرة النوعية إلى تسويق وتعزيز انتشار أعضائنا من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة، وإتاحة الفرصة لهم للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، وبالتالي فتح قنوات تواصل على المستويين المحلي والعالمي لعرض المنتجات والخدمات التي يقدمونها».

وأضاف المري: «تسهم هذه الشراكة في تمكين أعضاء المؤسسة من النمو والتوسع على الصعيد العالمي بسرعة فائقة وبأقل التكاليف الممكنة».

تويتر