برنامج يتيح لـ «إكسبو 2020 دبي» إدارة الشؤون المالية والقوى البشرية

أفادت شركة «أكسنتشر»، شريك أول الخدمات الرقمية الرسمي لـ«إكسبو 2020 دبي»، بأنها تتعاون مع شركة «إس.إيه.بي» العالمية لتنفيذ برنامج SAP S/‏‏4HANA، بهدف تزويد منظمي معرض «إكسبو 2020 دبي» بأسس للأفكار والرؤى المعتمدة على البيانات، التي تراوح من تفضيلات الزوار إلى مستويات الاستدامة.

ووفقاً لبيان صادر أمس، فإن المنصة الرقمية الجديدة تعمل على إحداث تغيير في قدرات الدعم والتعامل مع زوّار المعرض المنتظر أن يستقبل 25 مليون زائر.

وأوضح البيان أن البرنامج أداة تمكّن الشركات من تخطيط المصادر بشكل آني لإدارة الأعمال الرقمية، حيث يعتمد على منصة SAP HANA المتقدمة، ويوفر تجربة استخدام مخصصة ومناسبة للمستهلكين، مضيفاً أن المنصة الجديدة ستتيح لـ«إكسبو» إمكانية تحديد احتياجاته، وإدارة الشؤون المالية، والقوى البشرية بشكل مباشر وبسهولة، على أن تدعم المنصة في مرحلة لاحقة قدرات التعامل المباشر مع الزوار، التي من شأنها أن تحدث تحولاً في تجربة ملايين الزوار من حول العالم.

وقال نائب رئيس أول تقنية المعلومات والاتصالات «إكسبو 2020 دبي»، محمد الهاشمي، إن المنصة الرقمية الجديدة ستوفر حلولاً آنية ومباشرة متكاملة تمكن من تحسين العمليات ورفع مستوى كفاءتها، وتقليل الأوقات اللازمة لتنفيذها بهدف تعزيز تجارب المشاركين والزوّار.

من جهته، قال المدير التنفيذي للاتصال والإعلام والتقنية لدى «أكسنتشر» في الشرق الأوسط وتركيا، جيراردو كانتا، إن «البيانات تتميز بقدرتها على إحداث تغييرات إحلالية من خلال تسليط الضوء على الأفكار والرؤى الجديدة، التي يمكنها أن تعزز تجارب زوار (إكسبو 2020 دبي)».

تويتر