الإمارات اليوم

كراكوف البولندية وكاتانيا الإيطالية تنضمان إلى رحلات «الرمز المشترك» بين «طيران الإمارات» و«فلاي دبي»

:
  • دبي ـ الإمارات اليوم

أعلنت شركتا «طيران الإمارات» و«فلاي دبي» عن توفير مزيد من خيارات السفر للمتعاملين في عام 2018، من خلال توسيع نطاق اتفاقية «الرمز المشترك» بينهما، بإضافة وجهتين جديدتين هما كراكوف في بولندا ابتداءً من الثامن من أبريل 2018، وكاتانيا في إيطاليا ابتداءً من 13 يونيو المقبل.

وأكد بيان، صدر أمس، أن الناقلتين توفران خيارات سفر واسعة النطاق عبر شبكتيهما المتكاملتين، إذ تغطي اتفاقية «الرمز المشترك» بينهما حالياً 81 وجهة، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن وجهات أخرى في المستقبل.

وذكر أن عدد المسافرين الذين استفادوا من هذه الشراكة، منذ بدء سريانها في 29 أكتوبر 2017، زاد على 165 ألف مسافر.

ووفقاً للبيان فإن ركاب «طيران الإمارات» سيحصلون على وجبات مجانية، ووزن الأمتعة المعتمد عند بدء سفرهم على رحلات «فلاي دبي»، في كلتا الدرجتين: «السياحية» و«رجال الأعمال». ويستطيع أعضاء «سكاي واردز طيران الإمارات» كسب أميال «سكاي واردز» و«أميال الفئة»، عند سفرهم على رحلات الرمز المشترك بين «طيران الإمارات» و«فلاي دبي» وفقاً لأنظمة «برنامج سكاي واردز» المعتمدة.

كما يمكن لأعضاء «سكاي واردز» اصطحاب أمتعة إضافية على رحلات «الرمز المشترك» التي تشغلها «فلاي دبي»، إذ يسمح بزيادة 20 كيلوغراماً لأعضاء الفئة البلاتينية، و16 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الذهبية و12 كيلوغراماً لأعضاء الفئة الفضية. كما يمكن لأعضاء الفئات الثلاث إنهاء إجراءات سفرهم على كاونترات رجال الأعمال والاستفادة من أولوية استلام الأمتعة.

 

ضريبة القيمة المضافة 5% (درهم):