الإمارات اليوم

تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة عبر تطبيقين

«اتصالات» تطلق باقات لمكالمات الإنترنت

:
  • أبوظبي - الإمارات اليوم

أعلنت شركة «اتصالات» إطلاقها أخيراً باقات مكالمات الإنترنت التي تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية غير محدودة بين تطبيق وآخر وإلى أي مكان في العالم عن طريق استخدام اثنين من التطبيقات، هما «C’Me» و«BOTIM» اللذان يعملان على أجهزة «آي أو إس» و«أندرويد».

وأوضحت «اتصالات» في بيان أصدرته أمس، أن الباقات تتوافر لمتعامليها المشتركين في خطوط باقات الفاتورة الشهرية والخدمة المدفوعة مقدماً ومشتركي خدمة «eLife».

وأضافت أن باقات «اتصالات» لمكالمات الإنترنت تعتبر إحدى المزايا الإضافية للمتعاملين، والتي تتيح لهم إضافتها إلى باقتهم الحالية من باقات الهاتف المتحرك أو باقات «eLife». وبينت أنه تم تصميم نوعين من باقات مكالمات الإنترنت لتتلاءم مع احتياجات المتعاملين: الأولى باقة مكالمات الإنترنت للهاتف المتحرك التي تتيح إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من تطبيق إلى تطبيق أثناء التنقل باستخدام باقة البيانات المفعلة على الهاتف المتحرك وبقيمة ثابتة 50 درهماً شهرياً، فيما الثانية هي باقة مكالمات الإنترنت لخدمة «eLife» التي تتيح إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو من تطبيق إلى تطبيق باستخدام الإنترنت المنزلي «WiFi» عبر خدمة «eLife» لكافة الأجهزة المتصلة بالحساب الواحد بقيمة 100 درهم شهرياً.

وذكرت «اتصالات» أنه عقب الاشتراك بباقة مكالمات الإنترنت، سيتمكن المتعاملون من الاستمتاع بإجراء كمّ غير محدود من المكالمات عبر الصوت والفيديو مع عائلاتهم وأصدقائهم باستخدام التطبيق نفسه أينما كانوا حول العالم وفي أي وقت.

وبينت أنه باستثناء رسوم الاشتراك لن يترتب على المتعاملين أي رسوم إضافية طالما لديهم إنترنت مفعل، لافتة إلى أن أسعار الباقتين لا تشمل قيمة الضريبة المضافة.

وأفادت بأن تطبيقي «C’ME» و«BOTIM» يتوافقان مع الإطار التنظيمي المعمول به في الإمارات لتقديم خدمة المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت، لافتة إلى أنه سيتم إضافة تطبيقات جديدة داعمة لخدمة مكالمات الإنترنت حالما يتم إدراجها ضمن قائمة التطبيقات المتوافقة مع الإطار التنظيمي في دولة الإمارات.

ضريبة القيمة المضافة 5% (درهم):