«إكسبو 2020 دبي» يسعى إلى التعاقد مع شركات لإدارة المرافق

جانب من أول «لقاء للمشترين» في «إكسبو 2020 دبي». من المصدر

أعلن مكتب «إكسبو 2020 دبي»، أمس، أن الحلقة التالية من سلسلة فعاليات «لقاء المشترين» من «إكسبو 2020 دبي» ستعقد في 20 سبتمبر الجاري في دبي، أي بعد أيام من بدء فريق التعاقدات والمشتريات السعي لطلب المعلومات (RFI) للمتعاقدين المحتملين لإدارة المرافق، بما في ذلك خدمات النظافة والصيانة.

«إكسبو 2020 دبي» يلتزم بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من إمكاناتها في الابتكار.

وأوضح المكتب في بيان أن خدمات النظافة تشمل التنظيف وجمع القمامة، إضافة إلى تنسيق الحدائق ومكافحة الآفات، في حين تنفذ خدمات الصيانة على المعدات مثل صيانة أجهزة تكييف الهواء، وأعمال التصليح، والسباكة.

وأضاف أن الفعالية المقبلة ستعقد فيما لاتزال فترة «طلب المعلومات» لإدارة المرافق مفتوحة، ما يتيح للشركات المهتمة بتقديم العطاءات للعقود الفرصة المثالية لمعرفة الإمكانات الكاملة المتاحة لإدارة المرافق الخاصة بـ«إكسبو 2020 دبي». ودعا المكتب الشركات المهتمة بالحضور إلى التقدم بطلب عبر الموقع الإلكتروني والتسجيل على بوابة التوريد التابعة لـ«إكسبو» 2020 دبي.

وقالت نائب رئيس أول دمج وتطوير الأعمال في «إكسبو 2020 دبي»، منال البيات، إن «إدارة المرافق جزء حيوي من إقامة (إكسبو دولي)، إذ إن ملايين الأشخاص سيحضرون من جميع أنحاء العالم، ونحن نبحث عن الشركات التي يمكن أن تعمل معنا للمساعدة على ضمان تشغيل موقع (إكسبو) من دون أي عقبات».

وأضافت أن «لقاء المشترين هو الفرصة المثالية أمام المؤسسات، من بينها الشركات الصغيرة والمتوسطة في هذا القطاع لمعرفة المزيد عن الفرص المتاحة وعرض مهاراتها وخبراتها أمام أعضاء من فريق التعاقدات والمشتريات لدينا»، مؤكدة أن «(إكسبو 2020 دبي) يلتزم بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاستفادة من إمكاناتها في الابتكار وخفة حركتها، إذ يخصص (إكسبو) 20% من ميزانيته لها».

تويتر