«دوبال» و«إيمال» تشاركان بجناح مشترك في «منتدى الألمنيوم 2014»

تشارك مؤسسة دبي للألمنيوم «دوبال»، وشركة الإمارات للألمنيوم «إيمال»، في «منتدى الألمنيوم 2014». وسيُركز المنتدى، الذي سيقام في مدينة «فورت لودردال» بولاية فلوريدا الأميركية، في الفترة من 12 إلى 14 يناير الجاري، على التوجهات الجديدة في ظل تقلبات الأسواق العالمية، وسيوفر منصة قوية لكبريات شركات إنتاج الألمنيوم، مثل «دوبال» و«إيمال»، والموردين الصناعيين والمستثمرين والمُحللين، لتبادل الرؤى والأفكار.

وتشارك الشركتان بجناح مُشترك للمرة الأولى، بصفتهما شركتين تابعتين لـ«شركة الإمارات العالمية للألمنيوم»، وهي شركة مُشتركة بحصص مُتساوية تم الإعلان عن تأسيسها منتصف عام 2013 من جانب شركة مُبادلة للتنمية من أبوظبي ومؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية من دبي، وتم تحت مظلتها دمج كل من «دوبال» و«إيمال». وقال الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، وليد العطار، إن «المنتدى يوفر منصة قوية وموثوقة لعقد نقاشات عالية المستوى حول القضايا المُتعلقة بصناعة الألمنيوم، كما توفر دورة العام للمنتدى، فرصة مثالية لتسليط الضوء على مكانة صناعة الألمنيوم بمنطقة الشرق الأوسط، وتقديم شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، إلى مثل هذا الجمهور الصناعي المهم».

ولفت إلى أن «الجهة المُنظمة للمنتدى كشفت أن دورة عام 2013 للمُنتدى اجتذبت أكثر من 2013 مشاركاً من مُختلف قطاعات صناعة الألمنيوم، ونحن متحمسون تجاه توصيل رسائلنا الأساسية إلى مثل هذا العدد الكبير من المُشاركين».

 

طباعة