«الاتحاد للطيران» توفر خدمة السائق في ميلانو

+++الخدمة ستتوافر بدءاً من ‬20 نوفمبر الجاري. الإمارات اليوم

أعلنت «الاتحاد للطيران» توفيرها خدمة السيارات الفاخرة مع سائق لمسافري الدرجات الممتازة من مطار ميلانو مالبينسا الدولي في إيطاليا وإليه.

ومن المقرر أن توفر الشركة خدمات التوصيل المجانية بدءاً من ‬20 نوفمبر الجاري لضيوف وجهة ميلانو المسافرين على متن الدرجة الماسية الأولى، ودرجة لؤلؤ رجال الأعمال.

وستتوافر خدمات التوصيل المخصصة حسب الحاجة من أو إلى أي موقع على مسافة ‬60 كيلومتراً من مطار ميلانو مالبينسا الدولي. وأفاد رئيس الشؤون التجارية بـ«الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر: «يتمثل المغزى من خدمة السيارات الفاخرة مع سائق التي توفرها (الاتحاد للطيران) في تمديد نطاق التجارب الملهمة التي نوفرها لمتعاملينا في الأجواء، بحيث تشمل الخدمات الأرضية كذلك».

وأضاف: «يعدّ ذلك بمثابة شهادة أخرى على اعتنائنا بالتفاصيل الدقيقة، واستمرارنا في الابتكار وتوفير الخدمات عالية الجودة لضيوفنا المسافرين على متن الدرجات الممتازة». وتابع: «قد يؤدي الانتقال من وإلى المطار إلى إرهاق المسافرين أو شعورهم بالتوتر، غير أن خدمة السيارة الفاخرة مع سائق خاص تجنّب المسافرين كل هذه الأمور».

واختارت «الاتحاد» شركة «إيليت إيطاليا»، التي تعد واحدة من الشركات المتخصصة في مجال خدمات الانتقالات الفاخرة للتنفيذيين في شمال إيطاليا، بحيث تتكامل هذه الخدمة مع الرحلات التي تسّيرها الناقلة يومياً من وإلى ميلانو.

وفي إطار هذه الخدمة، سيستقبل السائقون متعاملي «الاتحاد للطيران» المسافرين من أبوظبي إلى ميلانو في صالة الوصول بالمطار ثم يرافقونهم إلى السيارة، بما يضمن عدم إضاعة أي وقت في المطار.

تويتر