«الاتحاد للطيران» تلغي رحلاتها الليلية إلى القاهرة اليوم

أفادت شركة «الاتحاد للطيران» بأنها ستلغي رحلاتها الليلية إلى العاصمة المصرية القاهرة اليوم الإثنين، بسبب ظروف حظر التجول المفروضة هناك، على أن تستأنف خدماتها الاعتيادية إلى القاهرة اعتباراً من يوم غد الثلاثاء، لافتة إلى أنها ألغت رحلاتها «إي واي» 651 و652 من وإلى القاهرة أمس وأول من أمس للسبب ذاته.

وأكد مصدر رسمي باسم الشركة لـ«الإمارات اليوم»، أن «حركة الملاحة الجوية من وإلى الإسكندرية لم تتأثر، ولاتزال وفقاً لمواعيدها السابقة»، موضحاً أن هناك أربع رحلات أسبوعياً تسير من دون أي تغيير.

وأضاف أن «رحلات (الاتحاد للطيران) اليومية (إي واي 655) قائمة، وستقلع من أبوظبي في تمام الساعة الواحدة والربع من بعد الظهر، لتصل إلى القاهرة في تمام الساعة الثالثة و25 دقيقة. كما تقلع الرحلة رقم 656 من القاهرة في تمام الساعة الرابعة و14 دقيقة عصراً، لتصل إلى أبوظبي في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء بتوقيت الإمارات.

وذكر أنه «تم إعادة ترتيب الحجوزات وجدولتها وفق مواعيد الرحلات اليومية في أوقات النهار».

وطلبت الشركة من جميع المسافرين ضرورة زيارة الموقع الالكتروني أو الاتصال بمركز الاتصال التابع لها، لمعرفة آخر المستجدات ومواعيد إقلاع الطائرات قبل التوجه إلى المطار، تجنباً للازدحام في حال وجود ضرورة قصوى تستدعي تعديل جدول الطيران.

يشار الى ان «الاتحاد للطيران» أكدت الخميس الماضي أنها لا تعتزم إلغاء رحلاتها الى مصر، خلافاً لـ14 شركة طيران عالمية قررت وقف رحلاتها إلى القاهرة، أخيراً، بسبب الأحداث التي تشهدها مصر.

طباعة