«إيكيا» تضع حجر الأساس لمتجرها في جزيرة ياس

توقعت «إيكيا الإمارات»، العاملة في قطاع المفروشات والتأثيث، وإحدى شركات «مجموعة الفطيم»، خدمة نحو 1.3 مليون زائر في السنة الأولى من انطلاق عملياتها، مع افتتاح متجرها أوائل العام المقبل، في جزيرة «ياس»، التي يجري العمل على تطويرها في أبوظبي، من قبل شركة «الدار» العقارية.

وقال المدير العام لمجموعة «إيكيا الإمارات»، ميلي. آر.فرانيسفيتش، في أعقاب حفل وضع حجر الأساس، إن «الشركة تتطلع لتكريس مكانتها، في جزيرة ياس»، موضحاً أن «المتجر العملاق سيشكل جزءاً من المنطقة التجارية في الجزيرة، والتي تتمحور حول (مجمع ياس مول)، وتضم قائمة كبيرة من فئات التجزئة».

وأضاف أن «المتجر سيتحول في (جزيرة ياس) إلى وجهة عائلية متكاملة، وسيفي بمفهوم (ايكيا) من خلال توفير خدمات المستودعات المتكاملة»، معرباً عن أمله في «تشغيل المتجر في غضون عام واحد».

وأوضح أن «المتجر الذي سيقام على مساحة تبلغ 32 ألف متر مربع، سيشكل دفعة قوية لعملاق قطاع الأثاث السويدي، للمضي قدماً في خطط التوسع بالمنطقة».

وتابع: «تواصل أعمالنا نموها في منطقة الشرق الأوسط، ويتزايد هذا النمو في البيئة الاقتصادية الحالية، وهو ما يشكل دليلاً على قوة علامة (ايكيا) في هذا الجزء من العالم، والولاء المتميز للعملاء».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، في شركة «الدار» العقارية، محمد المبارك، إن «الشركة حريصة على استقدام أفضل العلامات التجارية في العالم، واستضافتها في جزيرة ياس، وفي مشروعاتنا التجارية كافة، ولا شك في أن البدء في إنشاءمتجر إيكيا يعد خطوة مهمة نحو هذا الهدف».

وسيشمل متجر ايكيا موقف سيارات يتسع لـ1500 سيارة، وسيتم خدمة العملاء من قبل 35 صندوقاً للدفع في منطقة بيع إجمالية تبلغ مساحتها 19.15 ألف متر مربع.

طباعة