«نور للتكافل» تطلق مجموعة من منتجات التأمين العائلي

أعلنت شركة «نور للتكافل»، العاملة في التأمين الإسلامي، عن مجموعتها من منتجات التأمين العائلي، من خلال إطلاق باقة من منتجات التكافل المرنة لحماية الدخل والاستثمار والادخار، بما يلبي احتياجات المواطنين والمقيمين في الإمارات. ويتزامن إطلاق هذه المنتجات الجديدة مع الاحتفال بمرور عام على افتتاح عمليات الشركة.

وتتضمن العروض الجديدة خمسة منتجات فريدة من نوعها، تشمل «الاستثمار الآمن»، وهو برنامج تأمين يوفر للمستثمرين حماية كاملة لرأس المال بنسبة 100٪، وعرض «الرعاية المميزة» للمديرين التنفيذيين، المصمم لحماية أهم الأصول المستثمرة في الشركات، والمتمثلة في المديرين التنفيذيين الذين يقومون بدور أساسي في إدارة العمليات، وبرنامج «الرعاية التعليمية»، الذي يهدف إلى ضمان مستقبل الطفل التعليمي من خلال الادخار المنتظم، وعرض «الدخل الآمن»، وهو برنامج استثماري لحماية دخل الأسرة من خلال خطة تأمين آمنة للدخل الشهري، و«الادخار الذكي»، وهو برنامج ادخار لتشجيع الادخار المنتظم، تحسباً لأية احتياجات مالية مستقبلية».

وأوضحت الشركة في بيان لها أمس، أنه «يمكن إعادة تصميم هذه المنتجات المرنة باستخدام 10 خيارات إضافية، وفقاً لاحتياجات العملاء ومتطلباتهم».

وأضافت أن «العملاء سيستفيدون من خلال هذه البرامج، من مفهوم التأمين الإسلامي القائم على تقاسم فائض الأرباح، كما أن جميع برامج التأمين العائلي توفر خيارات استثمارية متنوعة على الصعيد العالمي وبعملات متعددة، كما تؤمن تغطية في جميع أنحاء العالم، في حال قرر الشخص مغادرة الإمارات».

طباعة