تسليم أبراج «دي إي سي» في «مرسى دبي»

    أعلنت شركة ديراج آند إيست كوست العقارية ومقرها دبي، والتي تبلغ محفظتها الاستثمارية أكثر من 4.5 مليارات درهم، أنها في المراحل النهائية من تسليم أول مشروعاتها «ابراج دي إي سي » للمستثمرين وملاك الوحدات.

    ويضم مشروع أبراج دي إي سي، وهو أحد المشروعات التطويرية في مجال التملك الحر، برجين توأمين يحتويان على التسهيلات والمرافق الخدمية العصرية، بالإضافة إلى التصميمات الهندسية الحديثة والإطلالة على منطقة مرسى دبي إحدى أهم مناطق المشروعات السكنية في مدينة دبي.

    وقال المدير التنفيذي للشركة ديراج وادهوان «مشروع أبراج دي إي سي أول مشروعاتنا المُعلَن عنها ونعتزم بعد تسليم الوحدات التعاون مع عملائنا لضمان انتقالهم للمشروع».

    ويوفر مشروع أبراج دي إي سي 507 وحدات سكنية ونحو 2900 متر مربع مخصصة لمحال التجزئة إضافة إلى التسهيلات والمرافق الخدمية.

    وقال وادهوان «مع تسليم أول مشروعاتنا، تنضم شركة ديراج أند إيست كوست إلى قائمة المطورين العقاريين الملتزمين بتسليم مشروعاتهم في المواعيد المحددة لها». ويأتي تسليمنا للمشروع في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة ليعكس التزامنا بالأهداف والمشروعات التجارية البعيدة المدى في المنطقة».

    وأضاف «لدينا في الوقت الحاضر محفظة عقارية لـ21 مشروعاً متوافقاً مع حساب الضمان، ومعظم هذه المشروعات تشهد حالياً مراحل مختلفة من البناء، كما أننا ملتزمون بتنفيذ المشروعات التي أعلنا عنها».

    طباعة