«غاز الإمارات» تخفض ســـــعر الأسطوانات للمرة الثانية خلال شــهرين

الشركة خفضت سعر الأسطوانة بنسبة 18٪ خلال شهرين. من المصدر

أعلنت شركة «غاز الإمارات»، التابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»، عن تخفيض أسعار اسطوانات غاز البترول المسال زنة 22 كيلوغراماً للمرة الثانية، من 96 درهماً إلى 86 درهماً، لتصل بذلك نسبة التخفيض إلى 18٪ خلال الشهرين الماضيين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك»، سعيد عبدالله خوري: «جميعنا يعلم أن تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية طالت جميع المجتمعات في مختلف أنحاء الأرض، وتأتي مبادرة «غاز الإمارات» إلى تخفيض أسعار الاسطوانات للمرة الثانية خلال شهرين، تماشياً مع جهود حكومة دبي التي تهدف إلى دعم استقرار السوق وتعزيز الثقة لدى المستهلكين وحمايتهم».

من جهته، قال مدير عام «غاز الإمارات»، هشام علي مصطفى: «يأتي قرار تخفيض أسعار اسطوانات الغاز في إطار استراتيجيتنا المتمثلة بمواكبة التوجهات العالمية وحماية حقوق المستهلكين، كما أطلقنا العديد من المبادرات التي تضمن السلامة والأمان، فضلاً عن مجموعة من خدمات القيمة المضافة التي تشمل الصيانة والتبديل المجاني للاسطوانات التي يزيد عمرها على 15 عاما». وخلال الأشهر الثمانية الماضية، استبدلت «غاز الإمارات» أكثر من 200 ألف صمام قديم بأخرى جديدة تتوافق مع أعلى معايير السلامة والأمان، وتم تزويد الصمامات الجديدة بتقنية الإغلاق الذاتي منعاً لأي تسرب، وقوابس قابلة للانصهار، حيث إنها تذوب في حالات الحريق المختلفة لتعزيز مستوى الأمان. وأضاف مصطفى: «تحرص «غاز الإمارات» بشكل متواصل على تحسين وتحديث عملياتها وخدماتها من خلال مبادرات عديدة تشمل «خدمة الطلب عبر الإنترنت»، وتطبيق أحدث حلول إدارة المخازن، بما يتيح تزويد عملائها بخدمات عالية الجودة تضمن لهم الراحة والأمان والسلامة».

طباعة