دبي تشهد الدورة الأولى للجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج 2022

 
اختتمت بنجاح فعاليات الجولة المغربية للعقار والاستثمار بدول الخليج بدورتها الاولى والتي أقيمت في فندق هيلتون الحبتور بدبي واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وشهد افتتاح المعرض كل من الشيخ محمد بن سلطان بن حمدان آل نهيان والشيخة هند بنت محمد والفنانة ميساء مغربي ومدير المعرض محمد سعيد الحضري ورئيس البعثة السيد اودادس ومهند الوادية ومجموعة من الفنانين والمؤثرين والاعلاميين الذين قاموا بجولة في أرجاء المعرض واطلعوا على المشاريع المقدمة من الشركات المشاركة.
 
وهي تظاهرة اثنين في واحد: معرض مغربي للعقار موجه إلى شريحة كبيرة ممن يرغبون في اقتناء عقارات بالمغرب، بالإضافة إلى مؤتمرات حول الاستثمار بالمغرب ولقاءات تجمع حاملي المشاريع ومستثمرين مغاربة ومن جنسيات مختلفة.
يذكر أن الدورة الأولى تنظم في دبي ودورات أخرى مرتقبة ستقام في جدة في نهاية السنة والدوحة في مطلع السنة المقبلة.
كما شهدت الدورة أيضاً تنظيم حفل عشاء على شرف المنعشين العقاريين والمستثمرين الذين تم الاحتفاء بهم من قبل أهم الشخصيات المغربية والإماراتية والدولية الحاضرة.
أما بالنسبة للحضور، فشهد المعرض حضور أكثر من 20.000 زائر وذلك مرتبط بالإمكانيات المخصصة للجانب التواصلي والدعائي بالإضافة إلى جودة العروض العقارية والتمويلية التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.
وشهد المعرض مشاركة مجموعة من المنعشين العقاريين المتميزين وشركاء من القطاعين العقاري والبنكي بالإضافة إلى رسميين  خبراء دوليين و مستشارين قانونيين و موثقين.
 
الجولة المغربية للعقار والإستثمار بدول الخليج هي فرصة لتأكيد انخراط JOY MARKETING  منظمة الحدث وشركائها من أجل تشجيع الإستثمار بالمغرب تماشياً مع الرؤية المولوية الناجعة لصاحب الجلالة نصره الله وأيده والذي جعل من المغرب قبلة لأكبر المستثمرين الدوليين، ما يعود بالنفع على الاقتصاد الوطني ويساهم في تقوية مكانة المملكة إقليمياً ودولياً.
وختاما شكرت الشركة المنظمة جميع الشركاء و الرعاة و كل من ساهم في انجاح هذه التجربة التي تعتبر سابقة من نوعها كأول شركة 100% مغربية تقوم بهذه الخطوة و نتمنى للحضور الكريم أن يكون راضياً على هذه الدورة التي ستمهد الطريق لنجاح الدورات المقبلة.

تويتر